Thursday  20/01/2011/2011 Issue 13993

الخميس 16 صفر 1432  العدد  13993

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شرطة تبوك تحتفل بتخريج عدد من الدورات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

احتفل مركز التدريب بشرطة منطقة تبوك بتخريج عدد من الدورات الحتمية والتنشيطية والرماية لمنسوبي شرطة المنطقة والدوريات الأمنية والمرور ودوريات أمن الطرق والجوازات ومكافحة المخدرات والسجون وإدارة أنظمة الاتصال بحضور مدير شرطة منطقة تبوك اللواء حمد الحواس.

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم ألقى قائد مركز التدريب المقدم أحمد الخريصي كلمة قال فيها: إن هذه الدورات التي تعقد بالمركز سيكون لها أثرها على العمل الأمني بالمنطقة، مشيداً بما بذله جميع الخريجين من جهد ومثابرة حتى أنهوا هذه الدورات.

تلا ذلك كلمة لمدير شرطة منطقة تبوك هنأ في بدايتها الخريجين وحثهم على التسلح بالإيمان والطاعة، وقال: إننا نتطلع لرفع مستوى هذا المركز ليتم تحويله إلى مدينة متكاملة للتدريب.

بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين ثم بدأ العرض العسكري واستعراض الفصيل الصامت أعقب ذلك رماية تكتيكية اعتمدت على الدقة والإصابة شارك فيها مجموعة من مدربي المركز ثم شاهد الحضور عرضاً لسيارات وإبطال وإزالة المتفجرات اشتمل على عرض لإبطال متفجر بالمدفع المائي. وفي ختام الحفل قام مدير شرطة منطقة تبوك بتسليم الشهادات للخريجين والجهات المشاركة والداعمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة