Thursday  20/01/2011/2011 Issue 13993

الخميس 16 صفر 1432  العدد  13993

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أبو هشهش مدافع الأردن: مباراة أوزبكستان ستكون الأقوى.. والعمل بصمت من أسرار نجاحنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد شادي أبو هشهش مدافع منتخب الأردن أنه يتوقع أن تكون مباراة بلاده أمام أوزبكستان في دور الثمانية لكأس آسيا لكرة القدم غداً الجمعة هي الأقوى في البطولة.

وقدَّم منتخب الأردن عروضاً قوية في هذه البطولة وتعادل في مباراة الافتتاح أمام اليابان 1-1 ثم فاز على السعودية بهدف نظيف قبل أن يضمن مواصلة التقدم في المسابقة التي يشارك فيها للمرة الثانية بالفوز على سوريا 2-1.

ونقلت صحيفة العرب عن أبو هشهش قوله: «فريق أوزبكستان غني عن التعريف ويتمتع بفنيات وقدرات عالية.. وقد سبق لنا أن واجهناه ودياً في دبي قبل البطولة وتعادلنا 2-2 لكن تلك مباراة ودية لها حسابات خاصة أكيد أنها ستختلف عن المواجهة الرسمية».

وأضافظ: «ستكون مباراتنا مع منتخب أوزبكستان أقوى المباريات في البطولة فبصراحة هذا المنتخب قوي وعنيد.»

وتابع المدافع الذي سيتحمل ضغطاً كبيراً أمام أوزبكستان في ظل الغياب المنتظر لزميليه باسم فتحي للإيقاف وحاتم عقل للإصابة: «نحن وصلنا مرحلة تدفعنا بألا نفرط في الهدف الذي جئنا من أجله».

وبلغ منتخب الأردن دور الثمانية لكأس آسيا عام 2004 مع المدرب المصري المخضرم محمود الجوهري.. لكن الجهاز الفني الحالي للأردن بقيادة العراقي عدنان حمد عبَّر عن رغبته في التقدم خطوة واحدة إضافية والوصول على الأقل للدور قبل النهائي للمسابقة المقامة في قطر.

وقال أبو هشهش: «منذ بداية البطولة لا توجد لدينا ضغوط نفسية وعدنان حمد أبعدنا عن كل الضغوطات المتوقعة والإعلام كذلك ونحن بالعكس نعمل بصمت وهذا ربما من أسرار نجاحنا».

وأضاف: «لا نسمع أحداً غير المدرب كيفما كان سواء كان مدحاً أو ذماً.. ثقتنا كبيرة في مدربنا وهو من يمنحنا أوجه الصواب في عملنا.. وكما اجتزنا هذه المرحلة بنجاح نتمنى أن نتعدى الثانية بالشكل ذاته».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة