Thursday  20/01/2011/2011 Issue 13993

الخميس 16 صفر 1432  العدد  13993

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استبعاد ياسر لاعب الزمالك من تشكيلة قطر

رجوع

 

استبعد الجهاز الفني لمنتخب قطر بقيادة الفرنسي برونو ميتسو لاعبه حسين ياسر من تشكيلة الفريق المشارك في كأس آسيا لكرة القدم بداعي عدم التركيز.

وقال عبد الرحمن المحمود مدير منتخب قطر لموقع الاتحاد القطري على الإنترنت إن أعضاء الجهاز الفني والإداري استبعدوا ياسر لعدم تركيزه مع الفريق سواء كان ذلك بسبب تأثره بإصابة سابقة أو لسبب آخر.

وشارك ياسر في التشكيلة الأساسية لقطر في مباراة الافتتاح التي خسرها الفريق أمام أوزبكستان 2- صفر قبل أن يجري ميتسو تغييرات أسفرت عن جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء في المباراتين التاليتين.

وقال مدير منتخب قطر «ميتسو وضع حسين ياسر تحت المراقبة بعد مباراة أوزبكستان لكنه لم يجد التجاوب المنتظر منه أو التأقلم وتقديم متطلبات التدريب.»

وأضاف «ميتسو رأى بعد مران الأمس أن استمرارية حسين ياسر قد لا تكون إيجابية للعنابي ويمكن استبعاده وخصوصاً أنه غير قادر على العطاء بنسبة 100 بالمئة وهو ما قد يأتي بنتائج سلبية.»وقدّمت قطر عرضاً قوياً في المباراة الثانية وفازت على الصين بهدفين نظيفين سجلهما يوسف أحمد قبل أن تسحق منتخب الكويت بطل الخليج في الجولة الثالثة 3- صفر لتتأهل لدور الثمانية.

وسيلعب منتخب قطر غداً الجمعة مع اليابان في دور الثمانية وسيغيب ياسر عن هذه المباراة لكن سيكون بوسعه المشاركة مع ناديه الزمالك في الدوري المصري الممتاز في اليوم ذاته أمام الإنتاج الحربي.

وقال المحمود «الجهاز الإداري رأى أن استبعاد ياسر أفضل للعنابي وخصوصاً أن منتخبنا مقبل على مباراة مهمة مع اليابان في دور الثمانية لكأس آسيا والفريق واللاعبون بحاجة إلى التركيز.»

وثار خلاف بين الزمالك والاتحاد القطري أثناء كأس الخليج الماضية بعدما شارك اللاعب في البطولة الإقليمية وتعرض لإصابة بخلع في الكتف رغم رفض ناديه لذهابه وتكرر الخلاف بعدما أراد النادي المصري مشاركة اللاعب في مباراة القمة أمام الأهلي حامل اللقب لكن ميتسو رفض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة