Thursday  20/01/2011/2011 Issue 13993

الخميس 16 صفر 1432  العدد  13993

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النمشان مسؤول لجنة الأمن في البطولة:
هناك من حاول الإساءة لاستخدام البطاقات الإعلامية.. فكان مصيرها الإلغاء

رجوع

 

أكد المهندس سلمان النمشان رئيس لجنة الأمن في الملاعب في البطولة الآسيوية الـ 15 أن دولة قطر نجحت وبشكل كبير ورائع في التنظيم. وقال إن من يشاهد التنظيم الحالي في دولة قطر لا يستغرب على الإطلاق نجاحها الكبير في كسب السباق حول استضافة بطولة كأس العالم 2022.

واضاف أن اللجان العاملة في البطولة الحالية تجد كل الاشادات من قبل الاتحاد الدولي الذي أشاد بدور قطر في التنظيم الذي يعد مفخرة لكل الخليجيين والعرب على السواء.

كما امتدح النمشان التعاون الكبير الذي يجده من قبل كل المشاركين في تغطية هذه البطولة من الإعلاميين والمشاركين في اللجان والمتطوعين من أبناء قطر والذين ساهموا إسهاما كبيرا في إنجاح الحدث القاري بشكله الحالي كما أشاد بالإعلاميين العرب والخليجيين والسعوديين الذين كان لهم الدور الفاعل في المساهمة في إنجاح البطولة إعلاميا وتقيدهم بواجباتهم ودورهم داخل الملعب الذي لم يسجل عليهم أي ملاحظات خارجة عن النظام المعمول به في البطولة.

وعن بعض البطاقات التي تم سحبها من أصحابها لتسجيلهم عدد من المخالفات غير النظامية قال النمشان ان البطاقات التي تم سحبها تخص الإعلاميين الخارجين عن النظام والمسيئين لاستخدامها من خلال منحها لآخرين دخلوا بها الملاعب والمراكز الإعلامية التي لا يحق لهم الدخول فيها، خاصة انهم من الذين لا يسمح لهم بدخولها.

منوها إلى أن مثل هذه الأساليب لن تنطلي على الاتحاد الآسيوي الذي يعمل تحت منظومة واحدة ومقننة وحسب لوائح وأنظمة لا يمكن أن تتغير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة