Thursday  20/01/2011/2011 Issue 13993

الخميس 16 صفر 1432  العدد  13993

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السراح يقدم شكره لرئيس الشارقة على الحفاوة الكبيرة..
التعاون يختتم معسكره بلقاء الوحدة الإماراتي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق

قدم رئيس نادي التعاون المهندس محمد السراح شكره وتقديره لرئيس نادي الشارقة الإماراتي الأستاذ يحيى عبد الكريم على الحفاوة الكبيرة التي تحظى بها البعثة التعاونية والاهتمام الكبير وقال السراح: هذا غير مستغرب على الأخوة الأشقاء في نادي الشارقة برئاسة الأستاذ يحيى عبد الكريم الذي يقف على احتياجات الفريق بنفسه وهذا كرم كبير منه.

وأشاد السراح بالجهود المبذولة من كافة أعضاء نادي الشارقة بتهيئة كافة الأجواء المناسبة لفريقنا وعن المعسكر قال السراح: المعسكر يسير بالشكل المطلوب ووفق ما خطط له ونحن سعيدون لانضباط اللاعبين وحرصهم الكبير على الظهور بمظهر مختلف فيما تبقى من مباريات الدور الثاني الذي نتمنى أن يكون هذا المعسكر هو الانطلاقة الحقيقية للفريق.

من جهة أخرى منح الجهاز الفني والإداري اللاعبين جولة حرة مسائية مساء أمس الأربعاء بعد نهاية التدريبات الصباحية التي أقيمت على كوررنيش عجمان وقد قضى اللاعبون هذه الجولة في أسواق دبي للتسوق وشراء الهدايا لعوائلهم، كما منحت الإدارة اللاعبين مصروفًا كهدية لهذه الجولة، حيث سيعاود الفريق تدريباته صباح اليوم في صالة الحديد بنادي الشارقة.

وعلى صعيد متصل يختتم الفريق معسكره يوم الأحد المقبل بلقاء فريق الوحدة الإماراتي على أن يعود إلى السعودية صباح يوم الاثنين.

الجدير بالذكر أن الفريق خاض مباراتين وديتين أمام فريق باختاكور الأوزبكستاني وخسرها بثلاثية والثانية أمام فريق الشارقة الإماراتي وخسرها بهدف دون مقابل. وقد وصف مدرب الفريق الروماني فلورين هذه التجارب بالمفيدة للفريق رغم الخسارة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة