Thursday  20/01/2011/2011 Issue 13993

الخميس 16 صفر 1432  العدد  13993

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كرم لاعبي ألعاب القوى واستقبل عدداً من رؤساء الأندية
الرئيس العام يستقبل الأمين العام المساعد لدول مجلس التعاون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس الأمين العام المساعد لشؤون الإنسان والبيئة بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالله هاشم ومدير الإدارة الرياضية بالأمانة عبدالله السليطي ونائب مدير الإدارة الرياضية علي السنداوي الذين قدموا لسموه التهنئة بالثقة الملكية الكريمة بتعيين سموه رئيسا عاما لرعاية الشباب بالمملكة.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره لهذه المشاعر الطيبة، مشيداً بالجهود التي تبذلها الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي لتنفيذ توجيهات أصحاب السمو والجلالة ملوك ورؤساء دول المجلس.

من جهة أخرى، كرم سموه أعضاء منتخب المملكة لألعاب القوى الذين حققوا ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في حلب بالجمهورية السورية مؤخراً، خلال استقبال سموه بمكتبه أمس صاحب السمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى وأعضاء منتخب المملكة.

وهنأ سمو الرئيس العام لرعاية الشباب أعضاء منتخب المملكة على ما حققوه من إنجاز مثمنا الجهود التي يبذلها سمو رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى وكافة معاونيه في سبيل الارتقاء بهذه الرياضة، مهيباً سموه بالجميع بمضاعفة الجهود لتحقيق الإنجاز الأهم بمشيئة الله تعالى في أولمبياد لندن 2012م.

كما استقبل سموه عدداً من رؤساء الأندية وذلك بحضور عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن برجس الدوسري ورئيس نادي التوباد من محافظة الأفلاج عبدالله بن محمد الحمدان ورئيس نادي السر بالفيضة عبدالعزيز عبدالرحمن أبو نيان، حيث اطلع سموه على تقرير عن الأنشطة التي يقوم بها الناديين واحتياجاتهما خلال المرحلة المستقبلية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة