Thursday  20/01/2011/2011 Issue 13993

الخميس 16 صفر 1432  العدد  13993

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جراحة ناجحة لنجم اليد مصطفى الحبيب في مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أجرى نجم كرة اليد السعودية مصطفى الحبيب لاعب نادي النور جراحة ناجحة في مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان على يد البروفيسور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية بعد تعرضه لإصابة قوية في الرباط المتصالب للركبة.

من جهته قال الدكتور سالم الزهراني إن الإصابة التي لحقت باللاعب الدولي كانت عبارة عن تمزق في الرباط المتصالب الأمامي بالركبة ومن ثم خضع لعدد من الفحوصات لتحديد طبيعة الإصابة بشكل أكثر دقة وأجرى بعدها عملية بالمنظار تم خلالها إصلاح الرباط الصليبي وأضاف أن اللاعب يخضع حاليا لفترة تأهيل من خلال العلاج الطبيعي وسيعود للملاعب قريباً.

فيما أشاد اللاعب مصطفى الحبيب بكفاءة وخبرة الدكتور سالم الزهراني والتجهيزات المتقدمة التي تم توفيرها بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان، وقال إن توصية لاعب المنتخب السعودي مناف السعيد بالعلاج على يد البروفيسور سالم الزهراني كانت في محلها، مقدماً الشكر لإدارة نادي النور على الدعم الذي قدموه له وتكفلهم بتكاليف العملية.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب المصاب مصطفى الحبيب كان له دور كبير وبارز في نتائج فريقه الإيجابية في الموسم الماضي الأمر الذي جعل فريق النور وصيفا لبطل الدوري، كما نجح في تحقيق بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة