Friday  21/01/2011/2011 Issue 13994

الجمعة 17 صفر 1432  العدد  13994

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير الثقافة والإعلام يزور ميدان الفروسية في عشق أباد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عشق أباد - واس:

قام معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة أمس يرافقه معالي وزير الثقافة والإذاعة والتلفزيون بجمهورية تركمانستان غولميرات ميرادوف وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تركمانستان تركي بن خالد بن حشر بزيارة لميدان الفروسية في عشق أباد. وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مدير إدارة الخيول التركمانية مدير ميدان الفروسية سيد أنايف.

وشاهد معاليه خلال الزيارة أنواع الخيول التركمانية الأصيلة والاستعراض الذي قام به الخيالة، كما اسمتع معاليه لشرح عن الميدان وسباقاته ومسافاته.

وفي نهاية الزيارة أقيم حفل غداء تكريماً لمعاليه. وأكد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة في تصريح صحفي عقب الزيارة متانة العلاقات بين المملكة وتركمانستان في ظل اهتمام قيادة البلدين، متمنيا للعلاقات الثقافية مزيداً من التطور.

وبين أن لقاءاته مع معالي وزير الثقافة والإذاعة والتلفزيون التركماني تناولت تبادل الأفكار التي ستعود بالخير إن شاء الله على العلاقات الثقافية.

وأشار معاليه إلى التطور الكبير الذي تشهده تركمانستان في جميع مجالات الحياة، شاكراً فخامة رئيس الجمهورية ومعالي وزير الثقافة والإذاعة والتلفزيون والشعب التركماني على حسن الضيافة متمنياً لهم التطور والازدهار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة