Friday  21/01/2011/2011 Issue 13994

الجمعة 17 صفر 1432  العدد  13994

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدربه يقول إنه لم يتخذ قراراً بشأن اللاعبين الأجانب.. ويؤكد:
ميسي سيكون في الاتحاد قريباً !!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد :

قال مدرب فريق الاتحاد البرتغالي توني اوليفيرا بأن فريقه يزخر بعدد من اللاعبين الشبان الذين يحتاجون المزيد من الصقل حتى يكونوا قادرين على إفادة الفريق بالشكل المطلوب، ولو حدث ذلك فإن مستواهم الفني سيكون مماثلاً للنجم الأرجنتيني (ميسي). وتمنى المدرب الاتحادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الاستمرار في تدريب الاتحاد لعشر سنين قادمة، مبيناً بأن فترة المعسكر التي قضاها الفريق في منطقة (جبل علي) قد مكنته من التعرف على مستويات اللاعبين، وأن الأمر ظهر جليا في نتائج الفريق في المباراتين الوديتين اللتين لعبهما الفريق أمام الجزيرة الإماراتي والزمالك المصري.

وشدد اوليفيرا بأنه لن يفعل مثل مواطنه مانويل جوزيه ويغلق التدريبات بل سيتم فتحها للجماهير الاتحادية التي أعتبرها العامل الأول في نجاحه من خلال دعمها للفريق بحضورها ومؤازرتها الفاعلة، مشيرا إلى أن علاقته مع الإعلام جيدة وسيكون مكتبه مفتوح لأي إعلامي يريد الاستفسار عن الفريق.

وحول اللاعبين الأجانب قال: (لم أتخذ القرار النهائي في الاستغناء عن أي من اللاعبين الأجانب الأربعة مشيراً بأن هذا الأمر سيتبين خلال المباراتين الوديتين التي سيخوضهما الفريق في جدة خلال الأيام المقبلة وعلى ضوئهما سأتخذ القرار النهائي في هذا الشأن).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة