Sunday  23/01/2011/2011 Issue 13996

الأحد 19 صفر 1432  العدد  13996

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الرعاية البلاتينية لـ«مواد الإعمار» في ملتقى الإنشاءات والمشاريع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت «مواد الإعمار القابضة» ( CPC) كراعٍ بلاتيني لملتقى الإنشاءات والمشاريع، الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ومجموعة الاقتصاد والأعمال في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الرياض، تحت شعار (شركاء في التنمية)، برعاية صاحب السمو الملكي، الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض.

وكرم سمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين منطقة الرياض شركة (CPC)، وسلم الدكتور فيصل إبراهيم العقيل مدير تطوير الأعمال والشئون الإدارية بالشركة درعاً بهذه المناسبة، حيث أكد د. العقيل أن رعاية سمو أمير منطقة الرياض لهذا الملتقى خير دليل على اهتمام الدولة بالمشاريع الإنشائية وحرصها على خلق الوظائف لشبابنا الطموح.

وأعرب د. العقيل عن اعتزاز شركة مواد لإعمار القابضة بهذا التكريم، مشيراً إلى أن رعاية الشركة لهذا الملتقى جاءت انطلاقاً من أهميته ودوره الفاعل في النهوض بقطاع الإنشاءات والمشاريع في المملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن هذا القطاع يشهد نمواً كبيراً في ظل حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- على تعزيز البنى التحتية، وتحقيق التنمية المستدامة التي تتجه لخدمة المواطن والمقيم. وأشار إلى أن الملتقى يعد فرصة مهمة للتواصل بين المقاولين والعاملين في القطاعين الحكومي والخاص، معرباً عن أمله في أن يعقد هذا الملتقى بصورة دورية سنوياً.

وقدم د. فيصل العقيل الشكر إلى لجنة المقاولين في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض على ما تقوم به من جهود، مؤكداً تأييد شركة مواد الإعمار القابضة المساعي الرامية إلى إنشاء هيئة عامة لقطاع المقاولات من أجل تطويره وحل مشاكله. وأشار مدير تطوير الأعمال والشئون الإدارية بشركة مواد الإعمار القابضة (CPC) إلى عزم الشركة على العمل في مجال تطوير الطاقة بما يتواءم مع توجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين لتعزيز الاستثمار في مشاريع الطاقة المتجددة، موضحاً أن شركة «رؤى»، إحدى شركات (CPC)، تقوم باستخدام أحدث نظام للطاقة الشمسية وهو(CPV) الذي يتميز بأعلى كفاءة عالمياً للعمل على درجات الحرارة المرتفعة ويقوم بتتبع أشعة الشمس من خلال عدسات متحركة بواسطة خلايا شمسية متطورة بكفائة عالية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة