Sunday  23/01/2011/2011 Issue 13996

الأحد 19 صفر 1432  العدد  13996

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طرح 197 وظيفة للشباب بالقطاع الخاص

رجوع

 

الجزيرة- الرياض:

دعت غرفة الرياض الشباب الراغبين في العمل بالقطاع الخاص لإجراء المقابلات الشخصية لشغل 181 وظيفة في عدد من الشركات والمؤسسات. حيث تُجرى اليوم الأحد لمقابلات شخصية لشغل50 وظيفة (كاتب إداري ومحاسب وفني سيارات وكهرباء سيارات ومراقب ومساح)، في شركة الحربي للتجارة والمقاولات بمقر الشركة لحملة المؤهل الثانوي والدبلوم وما فوق كما سيتم في نفس اليوم إجراء مقابلات لحملة المؤهل الثانوي والدبلوم وما فوق لشغل 10 وظائف (خدمة عملاء ومندوبي مبيعات) في البنك السعودي الفرنسي (إليانز) بفرع غرفة الرياض بحي الخليج كما تجرى مقابلات يومي الأحد والاثنين التاسعة صباحاً، لحاملي مؤهل الثانوية والدبلوم وما فوق لشغل60 وظيفة (تغذية صرافات) لدى شركة المجال جروب فور وتجرى المقابلات بمقر الشركة.

وفي يوم الاثنين تبدأ المقابلات الشخصية لشغل10 وظائف في شركة الموارد للأغذية وذلك بمقر الشركة لحملة المؤهل المتوسط والثانوية وما فوق تحت مسمي (بائع وكاشير). أما يوم الثلاثاء فسيتم إجراء مقابلات لشغل 10 وظائف (بائعين) في شركة الشايع الدولية لحملة شهادة المتوسطة والثانوي وما فوق وذلك بمقر الغرفة العاشرة صباحاً، ويتم في ذات الوقت إجراء مقابلات للمتقدمين لشغل 9 وظائف (مهندس اتصالات مهندس مدني وفني اتصالات ومحاسبين وسائقين ومراقب عمال) في شركة سيتاف السعودية المحدودة لحملة الثانوي والدبلوم وما فوق وذلك بمقر الشركة. كما سيتم في ذات اليوم عند الساعة الثانية عشرة ظهراً إجراء مقابلات للمتقدمين لشغل10 وظيفة (مسئول معرض وخدمة عملاء) في شركة تناتل للتجارة لحملة الثانوية وما فوق بمقر الغرفة.

كما سيتم يوم الأربعاء إجراء مقابلات بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحاً لشغل 10 وظائف في شركة تناتل للتجارة لحملة الثانوية وما فوق تحت مسمي (مسئول معارض، وخدمة عملاء)، فيما يتم في اليوم نفسه الساعة التاسعة صباحاً إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظيفتين في معهد طب الطوارئ لحملة المؤهل الجامعي تحت مسمي (مرشد طلابي) وذلك بمقر المعهد.

وكانت غرفة الرياض قد بدأت باستقبال المتقدمين على الوظائف أمس السبت وتم إجراء المقابلات الشخصية لحاملي الشهادة الثانوية والكفاءة لشغل 10 وظائف في شركة هرفي للأغذية بالإضافة لستة وظائف «بائع» لحاملي الشهادة الثانوية للعمل في شركة عبد الصمد القرشي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة