Sunday  23/01/2011/2011 Issue 13996

الأحد 19 صفر 1432  العدد  13996

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الشرطة تتلقى بلاغات عن سرقة أمتعة مسافرين من مطار الملك فهد
مدير المطار يؤكّد أن المطار تمت تغطيته بشبكة متكاملة من أجهزة المراقبة والتصوير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - ناصر بن فهد:

تعرَّضت حقائب وأمتعة لبعض المسافرين للعبث والسرقة داخل أروقة مطار الملك فهد بالدمام خلال الأيام الماضية, مما أثار ذلك حفيظة المسافرين ويتساءلون عن مدى الحرص والمتابعة من قبل أمن المطار على تأمين أماكن استلام الحقائب والأمتعة، فيما تلقت الشرطة عدداً من البلاغات. يقول المسافر عمر عماد: عند سفري على إحدى الرحلات تعرضت حقائبي للسرقة أثناء الشحن، وأضاف: فوجئت عند وصولي بفقدان بعض حاجياتي وتأكّدت من أنها سرقت،كما أنه تم العبث بمحتويات الحقائب وسرقتها ولم أستطع تحديد الجهة التي حدثت بها السرقة سواء السفر أم الوصول، نظراً لاكتشاف الوضع بعد وصول الرحلة.. مطالباً بضرورة تدعيم أجهزة المراقبة وتكثيف الرقابة على العمالة من قبل سلطات المطار.

من جهته أكّد ل»الجزيرة» مدير مطار الملك فهد المهندس خالد المزعل أن إدارة المطار اتخذت إجراءات لعدم تكرار مثل هذه الأمور, حيث تمت تغطية المطار بشبكة متكاملة من أجهزة المراقبة والتصوير،كما تم التأكيد على موظفي الصالات بجولات داخل أروقة المطار والإشراف على العمالة، وأشار إلى أن ما يتعلّق بتأخر وصول حقائب المسافرين وتعرضها للعبث فإن المسؤولية تقع على شركات الطيران فهي الجهة المسؤولة عن ذلك منوهاً بضرورة محافظة المسافر على أمتعته وعدم تركه.

كما أكّد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي، أن شرطة مطار الملك فهد الدولي بالدمام، تسلّمت عدداً من البلاغات في الآونة الأخيرة بهذا الخصوص، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها في حينه كما تم التنسيق مع إدارة المطار والجهات الأمنية الأخرى المعنية بتغطية المواقع المتكرر بها السرقة وذلك لاستحداث نظام رقابي على تلك المواقع سيتم إطلاقه في الأيام القريبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة