Sunday  23/01/2011/2011 Issue 13996

الأحد 19 صفر 1432  العدد  13996

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد إعلان السلطات التركية القبض عليه بجواز مزور
اللواء التركي: التنسيق جار مع الجهات المختصة بتركيا للتأكد من هوية المطلوب البرغش

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – سعود الشيباني

كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء المهندس منصور بن سلطان التركي في تصريح لـ» الجزيرة « أن موضوع القبض على المطلوبين لوزارة الداخلية الذي أعلن عنه عبر وسائل الإعلام لا يزال في مرحلة التنسيق والمتابعة مع الجهات المختصة في تركيا مشيرا الى أنه في حال تأكد أن الشخص من المطلوبين في قوائم وزارة الداخلية وتم تسليمه للأجهزة الأمنية بالسعودية سوف يعلن عنه. مضيفا أن التعاون الأمني قائم بين السعودية وجميع دول العالم بما فيها تركيا.

من جانبه أعلنت السلطات الأمنية التركية القبض على أحد المطلوبين ضمن قائمة الـ 47 التي أعلنت عنها الداخلية السعودية مؤخرا، وأكدت مصادر أمنية تركية أن المطلوب الأمني هو وليد عبدالله البرغش، مشيرة إلى أن تركيا ألقت القبض عليه بناء على وثيقة من الانتربول والمطلوب كان يتخفى بجواز سفر مزور.

الجدير بالذكر أن المطلوب وليد عبدالله إبراهيم بن برغش من قائمة الـ 85 التي أعلنت عنها وزارة الداخلية قبل عامين ويحتل الرقم (8 2) من بين المطلوبين وكنيته غير معروفة ومكان وتاريخ الميلاد: تمير سدير في 15-4-1401هـ وكانت آخر معلومات عنه غادر إلى الإمارات بتاريخ 5-7-1427هـ ولم يسجل له عودة حتى تاريخه.وضمن اسمه من بين المطلوبين لارتباطه بعناصر تنظيم القاعدة في الداخل والخارج وسفره مع بعضهم إلى أفغانستان عن طريق إيران للانضمام لعناصر التنظيم هناك. وكان آخر المعلومات المتوفرة عن مكان تواجده بأفغانستان وإيران وباكستان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة