Sunday  23/01/2011/2011 Issue 13996

الأحد 19 صفر 1432  العدد  13996

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«العضو المنتدب» الذياب: نسعى لتحقيق الفائدة النوعية لخدماتنا المتميزة
مياه «هنا» تعزز أسطولها بشاحنات حديثة للتوزيع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

عززت شركة مياه «هنا» قدرتها الناقلة بشراء مجموعة من شاحنات البيع الجديدة لتنضم إلى أسطول التوزيع العملاق الحالي. وتأتي هذه الخطوة بهدف تلبية حاجات الشركة لمواجهة الإقبال المتزايد على شبكة عملياتها في السعودية ولسد حاجة الطلب المتنامي للمنتج سعيًا منها للارتقاء بخدماتها، وتوسيع شبكة التوزيع، للحصول على أكبر قدر ممكن من نقاط البيع.

وبهذه المناسبة قال أحمد حمود الذياب، العضو المنتدب لشركة المصنع الوطني للمياه الصحية «هنا»: إننا ندرك مدى النمو الكبير الذي يشهده السوق السعودي في الوقت الحالي. لذا نعمل على توفير كل ما يحتاجه عملاؤنا في السوق المحلي. من خلال تلبية حاجات العملاء والشركاء عبر إدخال المزيد من الشاحنات المتطورة لخدمة السوق والتجار، وتطوير الأداء ليكون منتج مياه «هنا» في متناول المستهلك أينما وجد. بحيث تضفي هذه الخطوة المزيد من اللمسة المميزة لخدماتنا لدى عملائنا»، مضيفًا: «جاءت خطوتنا في تعزيز أسطولنا الحديث بهدف تحقيق نقلة نوعية لخدماتنا المتميزة. ضمن السياسة التسويقية للشركة التي تعتمد على مبدأ توفر المنتج لأكبر نسبة من نقاط البيع».

وتابع: وهي خطوة ينتظر لها أن تؤسس لمرحلة جديدة، بحيث توفر للموزعين والمستهلكين متطلباتهم في كافة مناطق المملكة، وتصب في أهداف الشركة للتوسع بخدماتها وأعمالها، والمحافظة على حصتها الريادية لهذه الصناعة.

وبالتالي تعزيز معدلات الإنتاجية في مختلف الأسواق المحلية والإقليمية.. يذكر أن شركة المصنع الوطني للمياه الصحية «هنا» من الشركات الرائدة في صناعة المياه الصحية، فقد حرصت الشركة على تقديم منتجات عالية الجودة وبأعلى المواصفات لتغطية جميع أنحاء ومدن المملكة في زمن قياسي دون حدوث أي فجوات خصوصًا بعد زيادة الطلب المتنامي للمنتج بجميع عبواته وأصنافه المختلفة وذلك لما تميزت به من آبار ومياه جوفية جعلت منتجات الشركة تحظي بقبول واسع وانتشار جغرافي داخل المملكة العربية السعودية ودول الخليج وبعض الدول العربية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة