Tuesday  25/01/2011/2011 Issue 13998

الثلاثاء 21 صفر 1432  العدد  13998

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بارك جي سونغ سيخوض مباراته الدولية رقم 100 ضد اليابان

رجوع

 

سيخوض قائد منتخب كوريا الجنوبية ونجم مانشستر يونايتد بارك جي سونغ مباراته الدولية رقم 100 عندما يواجه فريقه نظيره الياباني اليوم الثلاثاء في الدور نصف النهائي من كأس آسيا 2011 المقامة في الدوحة. وأعرب سونغ عن سعادته وفخره للدفاع عن ألوان منتخب بلاده خلال هذه الفترة الطويلة، وقال «إنه أمر رائع أن أخوض المباراة رقم 100 مع المنتخب الوطني في بطولة رئيسية مثل نهائيات كأس آسيا». وأوضح بخصوص احتمال اعتزال اللعب الدولي بعد البطولة كما كان والده قد ألمح إلى ذلك قبل انطلاقها «هذه النهائيات تعتبر خاصة جداً بالنسبة لي، ولا يوجد أمامي الوقت الكثير لخوض المباريات على المستوى الدولي، وهذا الأمر يجعلني أرغب في الفوز بلقب كأس آسيا أكثر من أي وقت مضى». وكشف «في الوقت الحالي لا يمكنني قول أي شيء بخصوص مستقبلي على المستوى الدولي، سأتحدث عن ذلك بعد كأس آسيا».

ويعتبر سونغ أحد رموز كرة القدم في كوريا الجنوبية، وأبرز سفرائها في العالم من خلال ارتدائه القميص الأحمر الشهير لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

إنه لاعب الوسط الذي لا يتعب ولا يكل، والدينامو الخفي في تشكيلة السير أليكس فيرغوسون، والجندي المجهول في صفوف «محاربي التايغوك».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة