Tuesday  25/01/2011/2011 Issue 13998

الثلاثاء 21 صفر 1432  العدد  13998

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الراشد متمنياً أن يعيد ذكريات حمزة إدريس:
لا يهمني التعاون فأنا الآن اتحادي..واستقبالكم لي زادني إصراراً .. ومتفائل بالنجاح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

تمنى المهاجم المنتقل حديثاً إلى صفوف الاتحاد محمد الراشد الوصول إلى نفس المستوى الذي قدمه النجم السابق حمزة إدريس، من خلال مساهمته الفاعلة في تحقيق البطولات لنادي الاتحاد خلال السنين الماضية، مشيراً إلى أنه متفائل بالنجاح مع الاتحاد كونه حضر إلى هذا النادي الذي يحلم بارتداء قميصه منذ الصغر. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده في مقر النادي برفقة زميله الشاب عبدالرحمن الرشيدي.

وأضاف الراشد بأنه منذ قدومه إلى الاتحاد لم يشعر للحظة واحدة بأنه غريب على هذا الفريق بعد الاستقبال الذي حظي به من قبل قائد الفريق محمد نور والمدافع رضا تكر، اللذان ذكرا له بأنهما كانا يتمنيان قدومه لصفوف الفريق.

وعن أول مواجهة رسمية يخوضها الراشد بشعار الاتحاد ستكون أمام فريقه السابق التعاون، علق ضاحكاً بأنها صدفة خير من ألف ميعاد، مع تأكيده بأنه حاليا لاعب اتحادي وهدفه الأول والأخير خدمة الفريق.

واختتم الراشد حديثه بالاستغراب من الأنباء الصحافية التي تشير إلى أنه لاعب كبير في السن، مشيراً أنه من مواليد 1981م مبيناً بأن العمر ليس مقياساً وإنما عطاؤه داخل الملعب هو المعيار الحقيقي.

من جهة أخرى، كشف وكيل أعمال اللاعبين صالح الداود بأنه ستكون هناك موهبة شابة سوف يتم نقلها إلى صفوف الاتحاد في القريب العاجل.

وفي سياق آخر، كشف مسؤول الاحتراف في نادي الاتحاد الدكتور منصور اليامي بأنه تم رسمياً إجراء مخالصة مالية بشأن اللاعبين نايف البلوي وهشام حبتور وبالتالي يحق لهما الانتقال لأي نادٍ بعد أن انتهت علاقتهما مع الاتحاد.

وعلى الصعيد الميداني تعرض قائد الاتحاد محمد نور لإصابة في الحوض خلال تدريبات مساء أمس الأحد، حيث منعته هذه الإصابة من إكمال المناورة الكروية التي أجراها المدرب واضطر للخروج من المران والتوجه إلى غرفة العلاج الطبيعي لأخذ العلاج اللازم تحت إشراف طبيب النادي الجزائري بوضياف الحسيني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة