Tuesday  25/01/2011/2011 Issue 13998

الثلاثاء 21 صفر 1432  العدد  13998

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ناقد الجولة يخفي الحقيقة
لجنة الحكام الكويتية تقاطع مباريات النصر وتأسف لموقف الإدارة النصراوية!

رجوع

 

تناقلت الصحف الكويتية أحداث مباراة النصر السعودي مع الشباب الكويتي واصفة ما حدث بأنه مسرحية هزلية بطلها لاعب النصر أحمد عباس الذي تمادى في خروجه عن الروح الرياضية بعد أن تجاهلت إدارة ناديه معاقبته وأتاحت له فرصة المشاركة وهو الذي خرج للتو من فضيحة الاعتداء على حكم مباراة فريقه مع العربي الكويتي في مشهد نقلته كاميرات التلفزيون الكويتي!

فقد أشارت جريدة الوطن الكويتية في حديثها عن اللقاء الذي لم يكتمل بين النصر والشباب إلى أن (المشهد المأساوي بدأ في آخر عشر دقائق من المباراة، وعندما نذكر مشهداً مأساوياً لا علاقة له إطلاقا بالرياضة، فلا بد أن يكون بطله أحمد عباس لاعب النصر السعودي الذي لم يكتف بما فعله في المباراة السابقة أمام العربي عندما اعتدى على الحكم وليد الشطي بصورة سيئة جداً أمام الجميع، وقام أمس بتدخل خشن على لاعب الشباب الصاعد عبد الله سامي)!

وكانت مخاشنة عباس هذه شرارة الأحداث التي أدت إلى تشابك لاعبي الفريقين ومن ثم انسحابهما قبل نهاية المباراة بعشر دقائق!

وقاد المباراة حكام متقاعدون حكم ساحة ومساعد واحد فقط بعد أن قاطعت لجنة الحكام الكويتية مباريات النصر بحسب تصريح رئيس اللجنة.

عبد اللطيف الدواس الذي قال فيه «أبلغت المتعهد بأننا لن نرسل طاقماً تحكيمياً إذا لعب أحمد عباس، فهي أقل طريقة تمكنني من حفظ هيبة الحكم الكويتي، ورد اعتبار الحكم وليد الشطي الذي اعتدى عليه عباس بصورة سيئة جداً أمام كاميرات التلفاز».

وأضاف «على الرغم من أنني اتخذت القرار باعتباري رئيساً للجنة الحكام، إلا أن جميع الحكام كذلك رفضوا إدارة المباراة إذا وجد فيها أحمد عباس، أو إذا لم يقدم اعتذاراً رسمياً على أقل تقدير، إلا أن مسؤولي نادي النصر أصروا على أن يشارك عباس في المباراة ولم يقبلوا بإبعاده عنها أو على أقل تقدير معاتبته لما فعله بالحكم وليد الشطي».

وفي الوقت الذي نأسف فيه لموقف الإدارة النصراوية التي لم تتخذ أي عقوبة بحق اللاعب أحمد عباس نتساءل كيف سيتعامل اتحاد كرة القدم السعودي مع مثل حالات التشويه هذه وهو الحريص على الظهور المشرف للاعب السعودي محلياً وخارجياً وهل ما حدث سيدفع اتحاد كرة القدم لدراسة وضع لجنة الانضباط على اعتبار أن ما ظهر من عباس هو نتيجة لتعامل اللجنة السلبي مع كثير من أحداث الموسم المحلي؟!

وكم هو مؤسف أن يخرج الناقد الحصري لبرنامج الجولة ويخالف الواقع ويخفي عن مشاهدي الجولة كل هذه الحقائق ويبدو أنه استثمر غياب الزميل وليد الفراج ليمرر تلك المعلومات المغلوطة على حديث الخبرة والتجربة الزميل هادي الشيباني الذي يفترض أن لا يبحث عن حقيقة ما حدث في مباراة النصر مع الشباب الكويتي عند الشاهد الحصري للنصر!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة