Tuesday  25/01/2011/2011 Issue 13998

الثلاثاء 21 صفر 1432  العدد  13998

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

تعرَّض معسكر فريق (النصر) في الكويت لفشل ذريع بسبب سوء التنظيم وخروج بعض اللاعبين عن الروح الرياضية في مباراتهم الأولى أمام (العربي) عندما مسك أحمد عباس الحكم محاولاً ضربه مما جعل لجنة الحكام الكويتية تمتنع عن تكليف حكام للمباراة أمام (الشباب) التي لم تستكمل لممارسة أحمد عباس مخاشنات وعنف أديا إلى إيقاف المباراة وإنهائها قبل وقتها..!

التعاقد مع اللاعب المصري (أحمد علي) مغامرة هلالية لن تتضح نتائجها إلا على أرض الملعب..!

أحسن الاتحاد الآسيوي صنعاً عندما كلّف الحكم السعودي الدولي (خليل جلال) بإدارة مباراة (اليابان) و(كوريا الجنوبية) التي تُعد أقوى مباراة في بطولة كأس الأمم الآسيوية على الإطلاق بما فيها النهائي الذي سيفقد أحد العملاقين مما يجعل مباراة اليوم هي الأقوى والأشرس والأكثر إثارة.

كل فرق المقدمة أبرمت عقوداً جديدة مع لاعبين محترفين عدا فريق (النصر) الذي ما زالت أمور استعداده للمرحلة القادمة غامضة وغير واضحة..!! فكيف سيكون وضع الفريق عند انطلاق كأس ولي العهد الأسبوع القادم.. وعند استئناف الدوري الأسبوع بعد القادم؟

بخروج أحد عمالقة شرق آسيا اليوم من البطولة القارية، فإن النهائي سيجمع طرفاً شرق آسيوي.. وطرفاً وسط آسيوي (أوزبكستان).. أو طرفاً أسترالياً.. وهذا يكسر من حدة سيطرة شرق آسيا على البطولة التي احتكرت منطقة غرب آسيا قمتها في النسخة الماضية بتواجد (السعودية) و(العراق) في النهائي.

حراسة المرمى الممتازة.. هي أكثر ما يميز المنتخبات الآسيوية المتأهلة لدور الأربعة.. مما يؤكد أن المنتخب القوي يحتاج إلى حراسة مرمى أكثر قوة.. حتى يستطيع الوصول لأقصى مدى في المنافسة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة