Wednesday  26/01/2011/2011 Issue 13999

الاربعاء 22 صفر 1432  العدد  13999

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

اعتقال 5 متورطين بالانتماء للعناصر الإرهابية
مقتل نائب مدير الأدلة الجنائية في محافظة مأرب اليمنية

رجوع

 

صنعاء - واس

قُتل نائب مدير الأدلة الجنائية بمحافظة مأرب اليمنية نبيل عبد الله عقلان بعد ساعات من نقله إلى مستشفى الرئيس في المحافظة الليلة قبل الماضية وذلك إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار من قبل عناصر إرهابية.

وقالت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب إن عناصر إرهابية كانت على متن سيارة بدون رقم أطلقت النار على نائب مدير الأدلة الجنائية بالمحافظة مما أدى إلى إصابته بـ(3) طلقات نارية كانت سبباً في مقتله.

وأوضحت الأجهزة الأمنية لمركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية اليمنية أنها قامت بمطاردة الجناة وتبادلت إطلاق النار معهم، مرجحةً إصابة أحدهم أثناء المواجهة إلا أن المتهمين تمكنوا من الفرار.. مؤكدة بأن عملية ملاحقة الجناة ستتواصل إلى أن يتم القبض عليهم. من جهة أخرى ألقت الأجهزة الأمنية اليمنية القبض على خمسة يشتبه بصلتهم بالعناصر الإرهابية من بينهم شخص يدعى أمين صالح المكسر الملقب بالسيد والذي أصيب أثناء تنفيذ العناصر الإرهابية لجريمة الاعتداء على دورية أمنية راجلة بمديرية لودر في محافظة أبين الليلة قبل الماضية أسفرت عن إصابة أحد الجنود. وقال مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية اليمنية أن المشبوهين الخمسة تم ضبطهم في نقطة حسان وهم على متن سيارة ومعهم المدعو أمين السيد والذي أصيب برصاص الدورية الأمنية التي أعتدت المجموعة الإرهابية عليها أثناء تأديتها لواجب حفظ الأمن والاستقرار بالمدينة.. كما تم احتجاز المشبوهين في إدارة البحث الجنائي بالمحافظة لإجراءات التحقيق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة