Wednesday  26/01/2011/2011 Issue 13999

الاربعاء 22 صفر 1432  العدد  13999

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لجنة (تراحم) تتفقد سجن الملز العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

قام أعضاء مجلس إدارة لجنة رعاية السجناء بمنطقة الرياض «تراحم» أمس بزيارة إلى سجن الملز العام. واطلع أعضاء اللجنة على مرافق السجن والعنابر فيه، وأبرز احتياجات السجناء الاجتماعية، كما استمعوا إلى شرح مفصل حول آلية العمل بالسجن والفئات التي يحتضنها. وعقد بعد ذلك اجتماع بين المسئولين في اللجنة والمسئولين في إدارة السجون بمنطقة الرياض لبحث سبل التعاون الممكنة وآلية العمل المشتركة.

وعقب الاجتماع أوضح رئيس لجنة رعاية السجناء بمنطقة الرياض عبدالسلام بن صالح الراجحي أن هذه الزيارة تأتي في إطار تفعيل برامج لجنة رعاية السجناء بمنطقة الرياض « تراحم» والاطلاع على حاجات المستفيدين من برامجها وخدماتها المتنوعة.

ونوه الراجحي بالتوجيهات الكريمة والدعم غير المحدود الذي تجده اللجنة من قبل ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة، وحرصهم على الاهتمام بكافة فئات المجتمع، ورعاية أسر السجناء ودعمهم ومساندة المفرج مع اللجنة لأداء رسالتها المهمة في خدمة السجناء وأسرهم.

من جانبه رحب مدير سجون منطقة الرياض العميد ناصر بن صالح الهبدان بزيارة رئيس وأعضاء اللجنة إطلاعهم على عمل إدارة السجن وأحوال السجناء، مؤملاً أن تسهم هذه الزيارة في تفعيل العديد من الأعمال والبرامج التي تخدم السجناء والمفرج عنهم وأسرهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة