Wednesday  26/01/2011/2011 Issue 13999

الاربعاء 22 صفر 1432  العدد  13999

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير الشمالية يبحث مع اللواء العجلان افتتاح مراكز جديدة للمرور بالمنطقة

رجوع

 

عرعر - عبد الله القاران

التقى صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس اللواء سليمان العجلان مدير عام الإدارة العامة للمرور الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة زيارته التفقدية لإدارة مرور المنطقة والمراكز التابعة وقد رحب سموه باللواء العجلان وأثنى على الجهود المباركة التي تقوم بها الإدارة العامة للمرور والإدارات التابعة لها، وقد جرى خلال اللقاء بحث عدد من الأمور ذات العلاقة ومنها افتتاح مراكز للمرور في كل من الشعبة وحزم الجلاميد ولينه، نظرًا لتباعد المسافات بين هذه المراكز وبما يكفل تقديم خدمة مرورية لسكان هذه المراكز.

وأكَّد اللواء العجلان على توفير الخدمة الإلكترونية لإصدار الرخص ونقل ملكية العربات في أي وقت وإن كان خارج وقت الدوام الرسمي.

حضر اللقاء مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء حمود المنصور ومدير إدارة المرور بالمنطقة العقيد الدكتور مرضي المالكي ومدير عام المراسم في الإمارة.

من جهة ثانية عقد مدير الإدارة العامة للمرور اجتماعًا صباح أمس مع مدير إدارة المرور بالمنطقة ومنسوبي الإدارة من ضباط وضباط صف وأفراد تم من خلال هذا الاجتماع مناقشة عدد من الأمور ذات العلاقة بمهام وواجبات الإدارة وفروعها بالمنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة