Wednesday  26/01/2011/2011 Issue 13999

الاربعاء 22 صفر 1432  العدد  13999

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. الغامدي: 40 % من المتقاعدين لا يملكون مساكن
هيئة الإسكان تدرس تخصيص وحدات سكنية للمتقاعدين

رجوع

 

الجزيرة - خالد الحارثي

تدرس الهيئة العامة للإسكان طلبات قدمتها الجمعية الوطنية للمتقاعدين بشأن تخصيص وحدات سكنية من مشاريع الهيئة للمتقاعدين المحتاجين. وكان رئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين الفريق متقاعد عبدالعزيز هنيدي ومدير عام الجمعية الدكتور عبدالرحيم الغامدي قاموا بزيارة للهيئة العامة للإسكان، حيث استقبلهم محافظ الهيئة العامة للإسكان الدكتور شويش الضويحي والذي أكد على دور الجمعية وأهميتها وأهدافها النبيلة، وأبدى اهتمام الهيئة العامة للإسكان بفئة المتقاعدين ضمن اهتمامها بجميع شرائح المجتمع، كما أشار إلى أن هيئة الإسكان تدرس ضوابط لتحديد الفئات المستحقة للإسكان، ووعد بدراسة المقترحات والطلبات التي قدمتها الجمعية تحقيقا لحاجة المتقاعدين.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين الفريق عبدالعزيز هنيدي أن للهيئة العامة للإسكان دور بارز في تحقيق متطلب ضروري للحياة الكريمة للمتقاعد، وهو توفير السكن الملائم مطالبا جميع أجهزة الدولة ومؤسسات المجتمع بإعطاء المتقاعدين خدمات مميزة تقديرا لما قدموه للوطن.

كما أوضح مدير عام جمعية المتقاعدين الدكتور الغامدي أن العديد من المتقاعدين يعانون من عدم امتلاكهم لسكن ووصلت نسبة المتقاعدين اللذين لا يملكون سكناً؛ بسبب ظروفهم المادية في دراسات عدة إلى أكثر من 40%.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة