Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

رجاء قصابني: علاقتي بروتانا انتهت بطريقة ودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – أحمد النجار :

نفت الفنانة المغربية رجاء قصابني ما ورد على لسانها بحق شركة «روتانا» جملة وتفصيلا، مبدية استغرابها الشديد واستيائها من هذه الإشاعة التي وصفتها ب(الدنيئة) بحقها وبحق الشركة، خصوصاً أنها أنهت عقدها مع «روتانا» بكل محبّة وانضمت إلى شركة «أربيكا ميووزك» وبدأت تجني ثمار انضمامها للشركة التي تعمل لتقديم كل الدعم الفني لها.

وأعلنت الفنانة المغربية أنها لم تصرّح بأي كلام يتعلّق بعلاقتها بروتانا، وأكدت أنها لا يمكن أن تقول مثل هذا الكلام الذي نشرته بعض المواقع الإلكترونية دون أن تكون على علم بمضمونه، وأكّدت أنها تكنّ لروتانا التي اكتشفتها في برنامج «أكس فاكتور» ولجميع العاملين فيها كل الاحترام والتقدير والعرفان.

وقالت حرفيا: كيف يمكن أن أقول ما نشرته بعض المواقع عن لساني مثل هذا الكلام، فأنا لم أقل يوما بحق روتانا إلا ما هو بحدود الاحترام والتقدير، فكيف أقول اليوم بحق هذه الشركة ومن فيها مثل هذا الكلام؟ إن الذي نشر هذه العبارات التي أعتبرها مؤذية ومسيئة لي أولا وللشركة ثانيا، إنما هو شخص سيئ النوايا، يريد أذيتي بشكل لئيم، وهدفه أولا أذيتي ولا أعرف السبب، لقد كانت علاقتي دائما بجميع العاملين بشركة «روتانا» يسودها الاحترام التقدير، وهم قدموا لي كل المساعدة في بداية انطلاقتي الفنية، فكيف أردّ لهم هذا الجميل بمثل هذا الكلام؟ وبناء عليه أؤكّد أني لم ولا يمكن أن أقول مثل هذا الكلام بحقهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة