Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إطلاق خط «ناس» الجديد بين الدمام ودبي

رجوع

 

أعلن طيران ناس أن مطار الملك فهد الدولي بالدمام أصبح ثالث المحطات السعودية بعد الرياض وجدة في تسيير رحلات مباشرة إلى إمارة دبي، حيث تنطلق بين الدمام ودبي 8 رحلات أسبوعية.. اعتباراً من 2 فبراير 2011م ليصبح مجموع الرحلات الأسبوعية لطيران ناس إلى دبي 32 رحلة.

أكد ذلك سايمون ستيوارت الرئيس التنفيذي لطيران ناس، مشيراً إلى أن الخط الجديد يُعد تعزيزاً للتواصل بين الشقيقتين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بإمارة دبي، وأن هذا الخط يأتي لتلبية الطلب المتنامي على السفر من الجهتين، كما تشكّل الدمام بوابة العبور من المنطقة الشرقية بالسعودية إلى دول الخليج العربي الشقيقة.. وهذا يزيد فرص الخيارات المتاحة للمسافرين على طيران ناس.

وأشار سايمون إلى أن طيران ناس يعطي إمارة دبي اهتماماً خاصاً لما تمثله من أهمية اقتصادية وسياحية بالمنطقة، كما أن النجاح الذي حققه خطا الرياض - دبي وجدة - دبي رغم مرور فترة قصيرة على بدء تشغيلهما في نوفمبر 2010م، قد شجع طيران ناس على المضي قدماً لتوسيع نطاق حضوره بدبي وتأتي إضافة خط الدمام - دبي كمرحلة إستراتيجية هامة في هذا الإطار.

يُذكر أن طيران ناس يسيّر حالياً 24 رحلة أسبوعياً من وإلى دبي منها: 14 رحلة أسبوعياً بمعدل رحلة يومياً من وإلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض.. و 10 رحلات أسبوعياً من وإلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.. وبهذه الوجهة الجديدة يصبح عدد رحلات طيران ناس الأسبوعية من وإلى محطاتها الرئيسة بالمملكة العربية السعودية ممثلة في الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة من وإلى المحطات الرئيسة في دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في العاصمة أبو ظبي ودبي والشارقة 51 رحلة أسبوعياً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة