Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بامبرز» تطلق حفّاظات «العناية المميزة» بتقنية «DRY MAX»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت بامبرز، بالتعاون مع المركز الطبي الدولي، حفّاظات «العناية المميزة» المزودة بتقنية (Dry Max)، التي تمثل ابتكاراً متميزاً وعملياً يساعد على ضمان توفير أفضل حماية لبشرة الأطفال الناعمة والحساسة، والسماح للصغار بالإحساس بالراحة بمفهومها الحقيقي لدى استخدام هذا النوع من الحفاظات.

وقال رينيه ستيبيه، وهو باحث أول من قسم منتجات حفّاظات العناية بالرضع والأطفال في شركة بامبرز: «أهتمُّ كثيراً بألا يخيب أمل الأهل بالمنتجات التي يستعملونها لأطفالهم، وأنا ملتزم بمساعدة بامبرز على تطوير منتجات تجعل حياة الأهل أسهل من قبل، وتعد حفّاظات (العناية المميزة) المزوّدة بتقنية (Dry Max) مثالاً رائعاً على ذلك».

ويساهم رينيه بنجاحٍ الآن في نشر وإيصال المنافع الفائقة التي تتميّز بها حفّاظات بامبرز (العناية المميزة) من خلال تطوير دلائل وإثباتات جذّابة، تجعل منافع الحفّاظ سهلة ومفهومة من قِبل المستهلكين.

وقال: «يسر بامبرز أن تشترك مع المركز الطبي الدولي من أجل هذا الإطلاق الكبير، حيث تتاح أمامنا الفرصة للحصول على نصائح الخبراء من أطباء أطفال ومهنيين في المجال الطبي من المملكة العربية السعودية، ممن يدركون مدى فعالية حفّاظات بامبرز والدور الإيجابي الذي تلعبه بامبرز في حياة الأمهات والأطفال على حدٍ سواء».

وقال متحدث من المركز الطبي الدولي: نفخر في المركز الطبي الدولي بالاشتراك مع بامبرز في إطلاق حفّاظات (العناية المميزة) المزوّدة بتقنية (Dry Max)؛ كون هذه العلامة معروفة على مستوى العالم بتفانيها في سبيل تحقيق سعادة الأمهات وراحة الأطفال. وأضاف: يسرّنا توفير دعمنا الكامل لعلامة بامبرز لتشجيع الأمهات الشابات في المملكة العربية السعودية على استخدام هذا المنتج الذي سيساهم في تعزيز نمو أطفالهن.

وقد استقبلت بامبرز الإعلاميين والضيوف في هذا الحدث الكبير الذي شكّل منصة رفيعة للكشف عن هذا النوع من الحفّاظات للأمهات الجدد في المملكة العربية السعودية. ويأتي حفّاظ (العناية المميزة) الجديد بعد 10 أعوامٍ من الأبحاث والتطوير ليكون حل بامبرز الكفيل بتحسين التواصل الجسدي ما بين الأم وطفلها.

وبهذه الخطوة نجحت «بامبرز» في تصميم الحفّاظ الأنحف والأكثر امتصاصاً حتى يومنا هذا، ويمكن للأمهات أن يشعرن بالاطمئنان التام على صحة وراحة أطفالهن؛ لأنهن يخترن أفضل حفّاظ صممته الشركة حتى الآن لتوفير الحماية الكاملة لبشرة الأطفال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة