Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ترعاه «الجزيرة» إعلامياً.. وتنظمه أعالي.. ونخبة من الفنادق
«مأكولات الرياض» يداعب شهية سكان العاصمة خلال «منتصف العام»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بدأ العد التنازلي لانطلاق مهرجان «الرياض للمأكولات» الذي سيُقام خلال الفترة من 30 صفر وحتى 7 ربيع الأول 1432هـ - الموافق من 4 وحتى 10 فبراير 2011م برعاية الهيئة العامة للسياحة والآثار وصحيفة الجزيرة وتنظمه نخبة من فنادق الرياض وشركة أعالي للإعلان والتسويق «HEIGHTS AGENCY». وأكد عدد كبير من أبناء وزوار مدينة الرياض أنهم يترقبون الحدث المهم بلهفة بالغة، وتوقع غالبيتهم أن يشكل مهرجان الرياض للمأكولات تجربة فريدة كونه الأول من نوعه على مستوى المملكة، موضحين أن استقطاب أشهر الطهاة العالميين للمهرجان سيشكل حافزاً لدى أبناء وزوار الرياض لحضور فعالياته والاستمتاع بأجوائه والاطلاع على أشهر المطابخ العالمية وتذوقها.. وفيما يلي أبرز الآراء التي استطلعناها خلال الجولة التي تسبق المهرجان.

بهذه المناسبة تحدثت حنان فيصل.. وهي رئيسة قسم نسائي في إحدى الشركات بالمنطقة الشرقية.. وقالت إنها تنوي اصطحاب العائلة في فترة إجازة منتصف العام للمشاركة في فعاليات المهرجان. مشيرة إلى أنها تصف المهرجان ب»الفرصة» لأبناء وزوار المدينة، حيث إن إجازة منتصف العام تأتي مباشرة بعد الامتحانات الفصلية. من جانبه طالب محمد بن ذياب العكيلي مدير عام مؤسسة العالم الراقي للنقل الدولي الجهات القائمة على تنظيم المهرجان بدراسة الأسعار بشكل دقيق بما يتناسب مع غالبية شرائح المجتمع بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من سكان المدينة وزوارها لحضور فعالياته والاستمتاع بالأجواء الكرنفالية التي من المتوقع أن تصاحبه طيلة أيام إقامته، مشيراً إلى أن مثل هذه المهرجانات تُعد إضافة سياحية واقتصادية وترفيهية للرياض.

من جهة أخرى، يرى محمد الحسكة رئيس قسم العلاقات العامة في إحدى الشركات أن المهرجان يُعد فرصة حقيقية للعوائل والأفراد وزوار المدينة لقضاء أوقات ممتعة ورؤية الطهاة العالميين بشكل مباشر وهم يستعرضون مهاراتهم بالطهي، الأمر الذي سيساهم في خروجنا خارج حدود روتين المطاعم الكلاسيكية وخوض تجربة مميزة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة