Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في اجتماعه الأول لعام 2011 بمقر مؤسسة المدينة
مجلس إدارة معهد الأمير أحمد بن سلمان يستعرض أداءه للعام الماضي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استعرض مجلس إدارة معهد الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس الإدارة، أداء المعهد خلال 2010، وذلك في مقر مؤسسة المدينة للصحافة والنشر في جدة.

وناقش المجلس خلال جلسته الأولى لعام 2011 في 11-01-2011م. توجه المعهد نحو عقد شراكة مع الشركات لتنمية علاقات واتصالات الشركات، وكذلك التوجه إلى استحداث شهادة تأهيلية في مجالي التصوير والعلاقات العامة للشركات العاملة في قطاع الإعلام، واطّلع المجلس على الأعمال التي تم إنجازها من برامج وحلقات تطوير ودبلومات، بالإضافة إلى الموازنة التقديرية لعام 2011 والخطة المستقبلية للأعمال.

حضر الاجتماع، كل من الدكتور عبد المحسن الداود نائب رئيس تحرير صحيفة الرياض، والأستاذ محمد كابلي العضو المنتدب من شركة دلة للإنتاج الإعلامي، والأستاذ صالح الحميدان المدير العام بدار اليوم للصحافة والطباعة والنشر، ود. عبد الله الدليقان العضو المنتدب لمعهد الأمير أحمد بن سلمان، والأستاذ عبد الوهاب الفايز رئيس تحرير صحيفة الاقتصادية، ود. فهد بن عقران رئيس تحرير صحيفة المدينة، والأستاذ علي الشيباني عضو مجلس الإدارة بدار الحياة للنشر، والأستاذ عبد الله الدهيثم مدير إدارة الموارد البشرية في مؤسسة عسير للصحافة والنشر، والزميل سعد بن محمد الدوسري مدير التسويق والعلاقات بصحيفة الجزيرة.

تجدر الإشارة إلى أن المعهد على وشك تخريج الدفعة الأولى من دبلوم التصميم الجرافيكي الإعلامي بحيث يتوقع تخرج 36 طالباً، وتم تخريج دفعتين من طلاب شهادة المصمم والمخرج الصحفي التأهيلية بعدد 37 طالباً ويتوقع تخرج 12 طالباً، أما شهادة أخصائي تصميم جرافيكي تلفزيوني فقد تم تخريج 23 طالباً وتم توجيههم لسوق العمل.

وثمّن المجلس المؤسسات الداعمة والراعية لبعض البرامج في المعهد رغبة في تطوير الشباب السعودي في مجال الإعلام مثل صندوق تنمية الموارد البشرية والصندوق الخيري الاجتماعي وبنك الجزيرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة