Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أدبي المدينة يحتفي بالخطراوي بحضور وزير الثقافة والإعلام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

رعى معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة مساء أمس الأول، ندوة أدبية بعنوان (الخطراوي وجهوده في خدمة تراث المدينة المنورة الثقافي والأدبي) نظمها نادي المدينة المنورة الأدبي بمناسبة تكريم الأديب الدكتور محمد العيد الخطراوي، وحضرها مدير جامعة طيبة الدكتور منصور النزهة وجمع من رجال الثقافة والفكر والأدب.

وأثنى الدكتور خوجة في كلمة له بهذه المناسبة على تجربة الدكتور الخطراوي الأدبية، قائلاً: عندما نستعرض مسيرته نجده مجوّدًا في كل ما كتب، حيث نظم وحقق، وهذه مهمة صعبة، وهو ما تحقق في أديبنا الذي نحتفي به، مؤكدًا معاليه أن تجربته كانت نموذجًا رائعًا لانتقاء القديم والجديد، مشيرًا إلى أن الخطراوي يُعدُّ شاهدًا على العصر ومربيًا كبيرًا، ودعا إلى الاهتمام بتجربته.

وقدم المشاركون أوراقهم التي تناولت تجربة الخطراوي من كافة جوانبها، وشارك في الندوة رئيس نادي المدينة المنورة الأدبي الدكتور عبد الله عسيلان، وعضو مجلس الشورى السابق الدكتور نايف الدعيس، والناقدة أسماء أبوبكر والدكتور عبد الله سليم الرشيد والدكتور سليمان السناني، وأدار الندوة محمد الدبيسي. وفي الختام تفضل د.الخوجة بتكريم المحتفي به.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة