Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

150 طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة يبتهجون بشفاء ملك الإنسانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس:

بعث150 طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام رسالة حب ممزوجة بالوفاء إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود (حفظه الله) ابتهاجاً بشفائه ورسموا بأناملهم لوحة فنية تعبيرية رائعة كتب عليها (سلامتك بابا عبدالله) كما نثروا إبداعاتهم الحرفية المتميزة التي تصب في حب الوطن.

جاء ذلك خلال البرنامج التوعوي الترفيهي الوقائي الذي نظمته شركة أرامكو السعودية بجدة أمس لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام بالتعاون مع مركز (أمل جدة). وشهد المهرجان تقديم العديد من البرامج التوعوية عن السلامة والتثقيف الصحي إضافة للعروض الترفيهية المتنوعة بمشاركة عدد من الفنانين ولاقت الفعاليات استحسان الحاضرين وتفاعل الأطفال معها بشكل كبير كما استعرض الأطفال إبداعاتهم الفنية التي أكدت عشقهم للوطن وقدموا أنشودة بعنوان (الأمل) لخادم الحرمين الشريفين.

وأوضح مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية نبيل بن أحمد باعشن أن الشركة تحرص دائماً على المشاركة مع هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع ورسم الابتسامة على وجوهم بهدف دمجهم مع مختلف شرائح المجتمع والتأكيد على أنهم جزء لا يتجزأ من نسيجه.

من جانبه شكر رئيس مجلس إدارة مركز أمل جدة الدكتور واصف كابلي أرامكو السعودية على مبادرتها تجاه أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة تجسيداً لدورها تجاه هذه الفئة وإسهامات الشؤون الاجتماعية بجدة مع مختلف الجمعيات الخيرية ومراكز التأهيل في ذلك العمل الخيري الجليل الذي يبرهن على الجانب الإنساني الكبير الذي تتميز به مملكة الإنسانية. وبين مدير مركز أمل جدة حسني حلواني أن المركز احتضن العديد من الورش منها ورشة الصدف والمعادن والسبح والنجارة وتشكيل الورق والمفاتيح والجبس والدهانات والطباعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة