Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عدد من الأمراء لـ (الجزيرة):
جامعة الخرج صرح معرفي.. وحلم تحول إلى حقيقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد القحطاني

تحدث عدد من أصحاب السمو الأمراء عن انطباعاتهم لـ «الجزيرة « بعد زيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر محافظ الخرج مقر الجامعة وأكدوا أن المبنى الجامعي جاء هدية من حكومة خادم الحرمين الشريفين لأبناء المحافظة.

وأوضح سمو الأمير الدكتور سعود بن سلمان أن الخرج الغالية محظوظة بهذه المباني التي تخدم المعرفة وأنها جاءت بفضل من الله ثم توجيهات القيادة الحكيمة حفظهم الله وقال شاهدنا صرحا تعليميا شامخا وأشاد بالجهد الكبير والواضح من سمو محافظ الخرج متمنيا أن تكون هذه الجامعة إشعاع فكر ومعرفة.

من ناحيته أوضح صاحب السمو الملكي الأمير عبد الإله بن عبد الرحمن بن ناصر ان السعادة تكمن في ما رأيناه في هذا الحرم الجامعي الذي لاشك سيكون معلما من معالم العلم بهذه المحافظة الغالية.

وأشار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد الرحمن بن ناصر الى أنه يتذكر كيف كانت هذه الجامعة حلما ثم غدت حقيقة ناصعة في سماء محافظة الخرج. وقال ما شاهدنا يثلج الخاطر ويؤكد حرص حكومتنا الرشيدة على نشر التعلم العالي في جميع أرجاء الوطن وتمنى سموه من المولى - عز وجل - أن يحفظ لهذه البلاد نعمة الأمن والأمان وان يسدد على طريق الخير مولاي خادم الحرمين الشريفين و سمو ولي عهد وسمو النائب الثاني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة