Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

معهد الإدارة يعلن أسماء المقبولين والمقبولات في برامجه الإعدادية للفصل الثاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

أعلن معهد الإدارة العامة نتائج القبول للبرامج الإعدادية المنفذة في الفصل الإعدادي الثاني من العام التدريبي 1431-1432هـ.

وأوضح الدكتور صلاح بن معاذ المعيوف نائب مدير عام معهد الإدارة العامة لشئون التدريب، بأن إجمالي المقبولين والمقبولات الأساسيين في المركز الرئيسي للمعهد وفروعه في جدة والدمام والفرع النسوي بالرياض قد بلغ (1015) دارساً ودارسة. فيما بلغ عدد المقبولين والمقبولات في قائمة الاحتياط (631) متقدماً ومتقدمة.

وأشار إلى أنه يمكن للمتقدمين والمتقدمات التأكد من قبولهم على موقع معهد الإدارة العامة على شبكة الإنترنت على العنوان التالي: (http://www.ipa.edu.sa).

وأكد نائب مدير عام معهد الإدارة العامة لشئون التدريب أن على المتقدمين والمتقدمات الذين لم يجدوا أسماءهم ضمن قائمة المقبولين في البرامج التي تمثل الرغبة الأولى لهم مراجعة أسمائهم ضمن قوائم المقبولين في البرامج الأخرى التي تقدموا لها كرغبة ثانية أو ثالثة. وأهاب بجميع المقبولين والمقبولات الأساسيين مراجعة إدارات القبول والتسجيل بالمركز الرئيسي والفروع، وتسليم شهادة الثانوية العامة الأصلية وصورة منها، وصورة من بطاقة الأحوال وصورة شخصية، وذلك خلال الفترة من يوم السبت 25/2/1432هـ وحتى نهاية دوام يوم الاثنين 27/2/1432هـ، وذكر الدكتور صلاح المعيوف بأن برنامج السكرتير التنفيذي يتطلب اجتياز المقبولين فيه للمقابلة الشخصية لكي يتم قبولهم بشكل نهائي في هذا البرنامج، مبيناً بأنه سوف يتم يوم الثلاثاء 28/2/1432هـ إحلال المقبولين الاحتياط محل المقبولين الأساسيين الذين لم يسلموا أصل شهادة الثانوية العامة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة