Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رغم توقيع عقوبة مالية كبيرة
غضب في الزمالك من ضم شيكابالا لرحلة الفريق لكينيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أكَّدت مصادر داخل نادي الزمالك أن حالة من الغضب تسود بين أعضاء النادي بسبب ضم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة حسام حسن صانع ألعاب الفريق محمود عبد الرازق «شيكابالا» إلى بعثة الفريق التي سافرت إلى كينيا لمواجهة ستارز الكيني في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا يوم بعد غد السبت بعدما كان قد قرّر استبعاده منها بسبب تغيّب اللاعب ليومين متتالين عن تدريبات الفريق عقب المشادة التي وقعت بينه وبين إبراهيم حسن مدير الكرة بعد مباراة الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز المصري.

وحذّرت المصادر أن الفريق لن يستطيع أن يكمل مسيرة النجاح والتفوق التي يحققها تحت قيادة حسام حسن وجهازه الفني المعاون في ظل التدخلات الواضحة في عملهم، مشيرين إلى تدخل جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك لدى الجهاز الفني واعتبار أن الأزمة مع شيكابالا قد انتهت وأن اللاعب يتدرب مع الفريق ويسافر إلى كينيا برغم علمه بقرار استبعاده من قبل مدير الكرة الذي أكّد أن دلع شيكابالا واستهتاره سيجعل الاستبعاد من المباريات مصيره والبداية ستكون أمام ستارز الكيني.

وكان إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك قد قرّر تغريم شيكابالا مبلغ 108 آلاف جنيه بسبب تجاوزاته عقب مباراة الفريق مع الإنتاج الحربي وتغيّبه يومين عن التدريب، موضحاً أن الجهاز الفني استخدم الرأفة مع اللاعب وأن العقوبة هي أقل عقوبة ممكنة وأن انضمام شيكابالا لمعسكر كينيا لا علاقة له بالعقوبات. وأضاف أن السفر داخل إفريقيا في حد ذاته يعتبر عقاباً لبعض اللاعبين إضافة إلى أن سفر شيكابالا مع الفريق لا يعني مشاركته في مباراة ستارز.

يشار إلى أن حسام حسن المدير الفني للزمالك قرّر استبعاد حازم أمام ووجيه عبد العظيم ومحمد يونس وعاشور الأدهم من قائمة الفريق المسافرة إلى كينيا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة