Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإسماعيلي يسعى لتعويض رحيل أحمد علي للهلال السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

يحاول المسؤولون بالنادي الإسماعيلي تعويض رحيل المهاجم الدولي أحمد علي إلى صفوف نادي الهلال السعودي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر وذلك من خلال التعاقد مع اللاعب الغاني البرنس أركو صاحب الـ19 عاماً الذي وقع عقداً رسمياً ينضم من خلاله إلى صفوف فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي لمدة أربعة مواسم ونصف. ويعد البرنس أركو هو ثاني صفقات الإسماعيلي الشتوية بعد التعاقد مع اللاعب النيجيري جون أويري لاعب هارتلاند النيجيري.

وأكد الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي أن مجلس إدارة النادي قام بإرسال مبلغ 120 ألف دولار لنادي كينج فيصل الغاني لإتمام التعاقد نهائياً مع البرنس أركو كما سيقوم المجلس بإرسال مبلغ مالي إلى المسؤولين في نادي هارتلاند النيجيري لحل مشكلة البطاقة الدولية الخاصة باللاعب جون أويري بعد عدم وصولها حتى الآن رغم انتظام اللاعب في تدريبات الإسماعيلي لما يقرب من أسبوعين.

يذكر أن اللاعبين جون أويي والبرنس أركو حازا على إعجاب الهولندي مارك فوتا المدير الفني للنادي الإسماعيلي وأخبر مجلس الإدارة بالتعاقد معهما من أجل تعويض غياب المهاجم أحمد علي الذي أعير إلى الهلال السعودي مع دخول النادي الإسماعيلي في المنافسة بقوة على قمة بطولة الدوري الممتاز بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر نادي الزمالك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة