Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الكعبي يؤكد لـ(الجزيرة) رحيله من الهلال وكالديرون يرفض إراحة أحمد علي
محترف الهلال يونج بيو يعتزل دولياً.. وتمزق في كتف العتيبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - فيصل المطرفي

أكد مدافع الفريق الهلالي يحيى الكعبي اقترابه من الانتقال لأحد الأندية المحلية بنظام الإعارة في فترة الانتقالات الحالية، وقال لـ(الجزيرة): هناك العديد من العروض التي وصلتني، وفي الفترة الراهنة أتواجد مع الهلال في معسكره والبطولة الودية التي يشارك فيها وبعد العودة للرياض سأقوم بالوقوف على جميع العروض لدراسة الأنسب بعد أن منحت الضوء الأخضر للانتقال لأحد الأندية في الفترة المقبلة.

وفرض المدرب الأرجنتيني كالديرون على محترف الفريق الجديد المصري أحمد علي تدريباً انفرادياً على ملعب نادي النصر الإماراتي صباح أمس بعد وصوله إلى دبي. وكان اللاعب قد تواجد برفقة مدرب اللياقة في التدريب.

وفي شأن آخر، تعرض حسن العتيبي حارس الفريق الهلالي لإصابة خلال مباراة الأمس تم تشخيصها مبدئياً بأنها تمزق في عضلة الكتف، إذ أكد اللاعب أن الآلام عاودته لإصابته السابقة مطمئناً الجماهير الهلالية بأنها لن تعيقه عن المشاركة في المباريات المقبلة.

من ناحية أخرى، تواترت أنباء أمس عن إعلان محترف الفريق الهلالي الكوري يونج بيو اعتزاله الدولي على أن تكون المشاركة في كأس آسيا 2011 هي الأخيرة له مع منتخب بلاده، وينتظر أن يلتحق اللاعب بتدريبات فريقه الأربعاء المقبل.

من جهة أخرى، وصف عضو مجلس إدارة نادي الهلال أحمد محجوب مشاركة الهلال في دورة دبي الدولية الودية بالمثمرة، مشيراً إلى أن خوض الفريق 3 لقاءات في الدورة الودية مكّن لاعبي الفريق من رفع مستوى لياقة المباريات قبل عودة المباريات المحلية الرسمية حتى تتحقق النتائج التي يأملها ويرجوها الجمهور الهلالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة