Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق يلاقي الدرعية اللية.. الاستغناء عن سونغ.. كيتا يصل بعد 4 أيام
الشبابيون يعقدون الجمعية العمومية الأحد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

تقرر انعقاد الجمعية العمومية العادية لنادي الشباب يوم السبت المقبل 29 من يناير لاختيار رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي لدورة قادمة مدتها 4 سنوات. وستعقد الجمعية بعد صلاة العشاء مباشرة في مسرح النادي بحضور مدير عام المكتب الرئيس لرعاية الشباب بمنطقة الرياض عبد الرحمن المسعد ومدير عام إدارة الأندية والاتحادات الرياضية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب هويمل العجمي.

وسيتم خلال الجمعية اختيار الأستاذ خالد البلطان رئيسا للمجلس بالتزكية وكذلك أعضاء المجلس كما سيتم مناقشة التقرير المالي والإداري لمجلس الإدارة. وعلى صعيد آخر ينتظر أن يصل اللاعب الغيني الحسن كيتا إلى الرياض يوم الأحد المقبل بعد أن وقعت معه الإدارة الشبابية عقدا لمدة عام ونصف العام.

من جانبه أبلغ الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول اللاعب الكوري سونغ بقرار الاستغناء عن خدماته حيث ينتظر أن يستلم بقية مستحقاته المالية وتوقيع مخالصة مالية معه خلال اليومين القادمين.

إلى ذلك واصل الفريق تدريباته حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية شارك فيها جميع العناصر واشتملت على تمارين تكتيكية, وسيخوض الفريق في السادسة من مساء اليوم لقاء وديا أمام فريق الدرعية في ملعب الأمير خالد بن سلطان. وفي شأن آخر، يختتم الفريق الأولمبي ليوم المرحلة الأولى من معسكره الداخلي الذي يقيمه في النادي والذي استمر 4 أيام وستبدأ المرحلة الثانية السبت المقبل.

وشهدت التمارين عودة اللاعب عبد الله عطيف للمشاركة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به فيما واصل الثنائي محمد الغليميش ومشاري المشاري برامجهم العلاجية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة