Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وكيل أعمال اللاعب جبلي:
راسان دخل في الستة أشهر.. وإدارة نجران آخر من يعلم

رجوع

 

ابها - عبدالعزيز جابر

أصدر وكيل اللاعبين المعتمد علي جبلي تعقيبا على النفي الذي أصدرته إدارة نادي نجران حول العروض والمفاوضات التي تلقاها موكله اللاعب عبدالله راسان جاء فيه أن عقد اللاعب مع ناديه نجران ينتهي يوم 30 - 6 - 2011م ولم يقدم له عرض رسمي للتجديد وهذا يعني (نظاما) أن اللاعب ووكيل أعماله هم من يتلقى العروض وليس نادي نجران، وأردف جبلي إذا كان حسين حنظل الذي وضعت إدارة نجران التعقيب باسمه يدري أن اللاعب دخل في الفترة الحرة فهذه مصيبة، وإذا كان لا يدري وقام بالتعقيب أو رضي به فالمصيبة أعظم.

وأضاف يظهر أن إدارة نادي نجران لم تستفد من درس توقيع علي زبارة الصقور للأهلي الموسم الماضي بعد دخوله الستة أشهر وشدد على أنه لو أراد التشويش المتكرر،كما ذكر نفي حنظل لطالب ببقية مقدم عقد اللاعب وبرواتبه المتأخرة والتي كان سيترتب عليها أمور كثيرة خاصة وفترة التسجيل الثانية لم تنته بعد !!.

وطمأن جماهير نادي نجران العزيزة والكبيرة بأن عبدالله راسان سيكمل عقده مع ناديه بنفس القوة والإخلاص والانضباطية والاحترافية حتى لو تأخرت الرواتب عشرة أشهر !!.

وطالب في ختام تعقيبه إدارة نجران مذاكرة اللوائح ومراجعة تواريخ عقود اللاعبين بدلا من تعقيبات النفي وبيانات التكذيب خاصة وأن رئيس النادي عضو في الاتحاد السعودي لكرة القدم !!.

من جهة أخرى اتصلنا برئيس نادي نجران مصلح آل مسلم لأخذ رأيه حول ماذكره وكيل أعمال اللاعب فوجدنا جواله مغلقا عدة مرات من مساء امس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة