Saturday  29/01/2011/2011 Issue 14002

السبت 25 صفر 1432  العدد  14002

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

تتوقف ساعة الزمن وترتسم الابتسامة
«القصر الفرنسي» مركيور الخبر .. المزج بين الإجازة الأوروبية والخصوصية العربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

تقودك قدماك إلى هناك حين تقرر تغيير طابع الحياة ونمطها السريع لبضعة أيام، وتجد نفسك أمام بوابته الساحرة، حين تشتهي رؤية الابتسامة والرضاء والبهجة على وجوه أفراد أسرتك، وهم يستنشقون عبق الحياة في أول أيام إجازة نصف العام، وقتها تكونون في ضيافة من نوع آخر. هكذا قدم الأستاذ أنيس شنارة - مدير عام الفندق- مركيور الخبر لرواده مضيفا: إن رؤية أمواج البحر عبر شرفات الغرف والأجنحة والمطعم يجعلك تعبر بمخيلتك إلى عالم آخر مليء بالمباهج والمسرات خصوصًا حين ترى أعينكم في كل ركن بالفندق تحفة فرنسية تستحق الاقتناء،إن علامة مركيور الخبر هي رمز لتخليد الزمن لذكريات هذا المكان في قلوب ضيوفه الكرام بأصالة ذوقه الفرنسي البراق.

وختم شنارة داعيًا كل من يريد الجمع بين الإجازة الأوروبية والخصوصية العربية إلى قضاء وقت لا تنقطع عنه الفرحة وراحة البال في مركيور الخبر.

ويحدثنا الأستاذ عبد الله الكيلاني - مدير إدارة التسويق والمبيعات- أن الفندق يحتضن 159 غرفة مع 40 جناحًا كلّها مفروشة ومجهزة بأناقة لتلبية جميع الأذواق، وتؤمن لك جميع وسائل الراحة والخدمات المتميزة بالفنادق الخمس نجوم. زوّدت جميع الغرف والأجنحة بنظام تكييف هواء وتدفئة مع خاصية التحكم من داخل الغرفة، شاشة أل.سي.دي. مع باقة متنوعة من القنوات الفضائية، صندوق أمانات داخل الغرفة، هاتف دولي مباشر مع خاصية الاتصال السريع مجانًا بالإنترنت في الغرف وكل الفندق، كما تحتوي جميع الغرف على ثلاجة صغيرة ومجفف شعر.

وعن القاعات وصالات الاجتماعات في «مركيور الخبر» فقد صممت لتكون الأحدث في المنطقة الشرقية، حيث يحتوي الفندق على 4 صالات اجتماعات كلّها في الطابق الأول للفندق وصالة للأفراح والمعارض في طابق الميزانين، ويمكن ربط جميع الصالات معًا من خلال نظام سمعي وبصري حديث وتتسع جميع القاعات لما يعادل 500 فرد في آن واحد.

وسواء كنت في الفندق برحلة عمل أو مع العائلة للتسلية والترفيه فإن «مركيور الخبر» هو الحل الذكي للجمع بينهما في نفس الوقت. حيث يمكنكم الاستفادة من النادي الصحي المجهز بأحدث الآلات الرياضية من الصباح حتى منتصف الليل وممارسة ألعابكم المفضلة مثل كرة اليد وكرة السلة وغيرها، كما يمكنكم الاستمتاع أيضًا ببركة سباحة داخلية لدينا وطلب وجبات الطعام والمشروبات المفضلة لديكم ولمزيد من الراحة يؤمن لكم الفندق مكتب تأجير سيارات، صالون حلاقة وركن للهدايا التذكارية.

ويختم الكيلاني، مشيرًا إلى أن الفندق جاهز لاستقبال رواده من جميع أنحاء المملكة ويقدم لهم مزايا متعددة ويمكنكم التلذذ مع العائلة بغداء الجمعة العائلي الشهير بسعر مميز جدًا وقد جهز ركن خاص بالأطفال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة