Saturday  29/01/2011/2011 Issue 14002

السبت 25 صفر 1432  العدد  14002

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

منتجع «جولدن توليب خليج الدانة» بشاطئ نصف القمر
أطول شاطئ ذهبي خاص في الجزيرة العربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

باختيارك منتجع «جولدن توليب خليج الدانة» بشاطئ نصف القمر لقضاء أجمل عطلاتك، ستكتشف وجهة رائعة على الخليج العربي، حيث الراحة والاستمتاع بجمال الموقع وسحر المنظر في أجمل بقاع الخليج، حيث يتمتع المنتجع بأطول شاطئ ذهبي خاص في الجزيرة العربية بطول 1.5 كلم.ويرتبط المنتجع بطريق سريع ومباشر مع مدينة الدمام التي تبعد عنه 45كم، ومدينة الخبر التي تبعد عنه 50 كلم، ومطار الملك فهد الدولي الذي يبعد عنه 60 كم، وجسر الملك فهد المؤدي لمملكة البحرين 45 كلم، فيما يبعد عن العاصمة السعودية الرياض 350 كلم.

يوفر المنتجع 251 شاليهاً وفيلا على مياه الخليج مباشرة تتراوح بين غرفة وصالة وأربع غرف وصالة إضافة إلى فيلات خاصة تتألف من خمس غرف وصالة مع حمام سباحة خاص، وتم تصميم وتأثيث الفلل الفاخرة وفقاً لأرقى المعايير بما يراعي الخصوصية وتحقيق أعلى مستويات الراحة. وتضم الفلل مطابخ مجهزة بالكامل الاحتياجات والعديد من المرافق التي تجعل منها المكان الأفضل لقضاء العطلة مع أفراد العائلة بالإضافة إلى مرافق وخدمات متكاملة لتناسب جميع أفراد العائلة.

يوفر المنتجع مارينا خاصة ومركزاً للرياضيات المائية، وحمامات سباحة خارجية وداخلية يتم التحكم بحرارتها ونادياً صحياً للرجال وآخر للسيدات ومركز عناية بالأطفال ومرافق رياضية داخلية وخارجية تناسب مختلف الأعمار وملاعب مينى جولف, وكرة قدم, كرة طائرة شاطئية ودبابات برية ومائية ونزهات بحرية فضلاً عن برامج عطلة الأسبوع والإجازات وقضاء شهر العسل التي يقوم بإعدادها فريق متكامل يتمتع بأعلى مستويات الخبرة بما يجعل من فترة الإقامة في المنتجع تجربة لا تنسى لجميع أفراد العائلة.

وللأفراح تم تجهيز صالة أفراح للمناسبات الخاصة وقاعات الاجتماعات المجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة السمعية والبصرية لتلبية جميع متطلبات عقد اللقاءات وتقدم مطاعم ومقاهي المنتجع طوال اليوم أشهى الأطباق السعودية والخليجية والعالمية التي ترضي مختلف الأذواق كما يوفر المنتجع خدمات تموين وتوصيل على مدى الأربع والعشرين ساعة للفلل. زيارتك لمنتجع جولدن توليب خليج الدانة متعة لا تنسى لك ولأفراد عائلتك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة