Saturday  29/01/2011/2011 Issue 14002

السبت 25 صفر 1432  العدد  14002

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الخطوط السعودية تؤكد:
عمليات التشغيل مستمرة والتواصل مع المسافرين عبر SMS

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

نتيجة للظروف المناخية الطارئة والأمطارة الغزيرة التي أدت إلى فصل المقسم الرئيسى لشبكة الاتصالات السعودية في جدة، فإن جميع أجهزة قبول الركاب بمطار الملك عبدالعزيز الدولي توقفت عن العمل مما استدعى جميع شركات الطيران ومن بينها الخطوط السعودية إلى توفير إجراءات بديلة لخدمة المسافرين حيث تقوم «السعودية» بخدمتهم وإصدار بطاقات الصعود للطائرة من المكاتب الخلفية.

ونظراً لمحدودية مساحة هذه المكاتب فإنه من المتوقع حدوث بعض التأخير في هذه الإجراءات لذا فإن «السعودية» تود أن تحيط العملاء الكرام بذلك مؤكدة حرصها على بذل كل الجهود لتقديم أقصى ما يمكن من تسهيلات في سبيل إنهاء إجراءات السفر بسهولة ويسر رغم الظروف الطارئة.

من جهة أخرى أكد مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة الأستاذ عبدالله الأجهر بأنه سوف يتم التواصل مع العملاء بالوسائل المتاحة من خلال الرسائل النصية (sms) والبريد الإلكتروني والإنترنت مشيراً إلى أن «السعودية» قد قامت بفتح خط إنترنت بديل حتى يتمكن العملاء من إنهاء إجراءات السفر كالمعتاد.. وقد ناشد الأجهر العملاء الكرام الحرص على التواجد في المطار قبل وقت كاف تلافياً لهذ ة الظروف الطارئة

وفي نفس الوقت أكد الأستاذ عبدالله الأجهر أنه بناء على توجيه معالي المهندس خالد بن عبدالله الملحم مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية وتقديراً من «السعودية» لعملائها الكرام فسوف يتم قبول المسافرين بتذاكرهم التي لم يتمكنون من استخدامها نتيجة لهذه الظروف الخارجة عن إرادة الجميع. هذا وتتوقع الخطوط السعودية من خلال التواصل مع شركة الاتصالات السعودية أن يتم إعادة الوضع إلى طبيعته في أقرب وقت ممكن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة