Sunday  30/01/2011/2011 Issue 14003

الأحد 26 صفر 1432  العدد  14003

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فندق «ساعة مكة» يتعاون مع «الصحة» بدورة إسعافات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ينظم فندق ساعة مكة فيرمونت بالتعاون مع مركز تطوير المهارات الفنية في وزارة الصحة بالمنطقة الغربية، عدداً من الدورات التدريبية للإسعافات الأولية لطاقم العمل في الفندق الذي يقع في برج الساعة ضمن مجمع أبراج البيت.

وأوضح السيد خالد يمق، مدير إدارة الاتصالات وتطوير الأعمال لفنادق فيرمونت ورافلز وسويس أوتيل مكة» أن هذه الدورة تأتي ضمن برنامج الشركة لتطوير كادر العمل لديها والذي تندرج تحته دورات الإسعافات الأولية، وتهدف إلى تعريف فريق العمل في الشركة على أغلب الحالات التي يمكن التعرض لها خلال تأدية عملهم في الفندق بجوار الحرم المكي الشريف.. وليكونوا على جاهزية عالية لخدمة وإنقاذ زملائهم وضيوف الرحمن إن دعت الحاجة إلى ذلك.

من جانبه أفاد الدكتور مصطفى جميل بلجون مدير المركز الإشرافي بوزارة الصحة بالمنطقة الغربية، أن الإسعافات الأولية هي أول ما يُقدم للمصاب أو المريض بمرض مفاجئ من عناية ومساعدة حتى نقله إلى المستشفى.. ويجب أن يكون المسعف سريع البديهة وله القدرة على التصرف المتزن السليم والإيحاء للمصاب بالثقة والقدرة على تقديم العون له.

وأضاف: إن إسعاف المصاب في الدقائق الأولى من إصابته بطريقة علمية صحيحة ينقذ حياته ويدفع خطر الموت ويسهل عملية شفائه.. ومن هنا تم الاتفاق مع فندق ساعة مكة فيرمونت على اختيار ممثلين من جميع أقسام الفندق.. ليكونوا ضمن الدورات التدريبية.. مما يشكّل إضافة نوعية لسلامة زملائهم وضيوف الرحمن في جميع الأوقات -بإذن الله-.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة