Sunday  30/01/2011/2011 Issue 14003

الأحد 26 صفر 1432  العدد  14003

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إنجاز عالمي جديد تضيفه «معارف» إلى رصيدها

رجوع

 

حصلت مدارس المنارات العالمية التي تمتلكها معارف للتعليم والتدريب على مراكز متقدمة عالمياً ومحلياً, حيث حقق 30 من طلابها تفوقاً متميزاً لعام 2010 بامتحانات الشهادة البريطانية الدوليةIGCSE / AL / AS العالمية.

وأكّد محمد العرفج الرئيس التنفيذي لمعارف للتعليم والتدريب أن معارف تقوم حالياً بتنفيذ خطة توسعات كبيرة لاستيعاب المزيد من الطلبة والطالبات، وكذلك إنشاء مراكز تعليمية جديدة والبدء في العمليات التدريبية والاستشارية، وزيادة النشاطات المصاحبة.

وقد حصل الطالب إبراهيم هاني محمد الذي ينتمي لمدارس منارات الرياض على المركز الأول عالمياً بعلوم الحاسب الآلي , ويعتبر هذا إنجازاً غير مسبوق يضاف إلى إنجازات معارف.

يذكر أن معارف للتعليم والتدريب مؤسسة تعليمية كبرى تمتلك (75) مدرسة منتشرة في أنحاء المملكة يعمل بها أكثر من 1700معلم ومعلمة وأكثر من 700 إداري وإدارية. يدرس فيها أكثر من (22000) طالب وطالبة.

وقد تصدرت خدمة المجتمع وتطويره قائمة أولويات معارف ومؤسساتها التعليمية فترجمت هذه المسؤوليات المجتمعية قناعتها بدورها في صياغة مستقبل الأمة. كما يظهر هذا التوجه في رؤيتها المستقبلية وفي توجهها كمؤسسة ذات نظام مفتوح يؤثّر ويتأثر بالمجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة