Sunday  30/01/2011/2011 Issue 14003

الأحد 26 صفر 1432  العدد  14003

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الاتصالات» تطلق تطبيق فيس بوك على الهواتف الجوالة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت شركة الاتصالات السعودية وفيس بوك عن تقديم أسلوب جديد للبقاء على تواصل اجتماعي دائم مع خدمة تطبيق فيس بوك الجديدة للجوالات التقليدية والتي تعمل بنظام (جافا-Java)، وقالت الاتصالات إنها ترعى هذه الخدمة المتميزة من خلال إتاحة الفرصة لعملائها للاستفادة من التطبيق واستخدامه لمدة ثلاث شهور دون أية رسوم على تبادل البيانات. ويوفر تطبيق فيس بوك الجديد فرصة الاستمتاع بتجربة مثيرة لأصحاب الجوالات التقليدية، ومختلفة عن جميع التطبيقات ومواقع الإنترنت الخاصة بالجوال، فهي تجلب المزايا التي تتسم بها تطبيقات ال فيس بوك على الأجهزة الذكية إلى الجوالات التقليدية كأجهزة نوكيا ذات الانتشار الأوسع في المملكة والعالم، وقد تم تصميمها لتتناسب مع سرعة وأداء شبكة الاتصالات السعودية.

ويحتوي هذا التطبيق على العديد من المزايا الفريدة التي تدعم التواصل الاجتماعي من خلال موقع فيس بوك ومن أهمها، مشاهدة الصور من الجوال، ضبط قائمة العناوين الخاصة بالجوال مع قائمة الأصدقاء على الفيس بوك، إمكانية تصفح مواقع أخرى من خلال التطبيق كما يقدم التطبيق للعميل أفضل تجربة بأقل تبادل للبيانات، حيث يستخدم التطبيق تبادل بيانات أقل مقارنة مع أي تطبيق أو موقع آخر على إنترنت الجوال، ليتمكن العملاء من الاستفادة من هذه الخدمة بأقل تكلفة بعد انتهاء مدة العرض. وقال جميل الملحم نائب الرئيس لوحدة خدمات الأفراد بالاتصالات إن «الشركة تعمل على توفير منتجات وخدمات هي الأرقى من نوعها باستخدام أكثر التقنيات تطوراً وعصرية، فالشركة تتمتع ببنية تحتية عريضة تعد الأحدث من نوعها، ولديها خطط إستراتيجية مدروسة للنمو المستمر.

وأضاف.. للشركة دور رائد في مجال تطوير التواصل الاجتماعي عبر الجوال عن طريق ابتكار أفضل الحلول وتقديم العروض المتميزة التي ترتقي بحياة عملائنا كل يوم».

بينما علق هنري مويسيناك، رئيس قسم أعمال أجهزة الجوال في فيس بوك قائلاً: نطمح دائماً إلى العمل مع مزودي خدمة يتمتعون بحس الإبداع والابتكار، في سعي متواصل لنوفر معهم للعملاء فرصة التواصل الاجتماعي المستمر من خلال موقع فيس بوك أينما كانوا. وأضاف، ونتطلع أن يوفر تعاوننا مع الاتصالات السعودية سبلاً جديدة للتواصل من خلال فيس بوك، وأن نتمكن من نقل متعة السرعة والجودة العاليتين للتطبيقات لهواتف الجوال التقليدية بطرق اقتصادية فعالة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة