Sunday  30/01/2011/2011 Issue 14003

الأحد 26 صفر 1432  العدد  14003

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين السعودية»: الرسائل النصية بـ 4 هللات فقط لباقة أصحاب بلس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

كشفت شركة زين السعودية عن مفاجأة حصرية لعملائها المشتركين في باقة «أصحاب بلس» الباقة المخصصة لفئة الشباب في المجتمع، حيث أعلنت مؤخرا عن إطلاقها خدمة جديدة من شأنها تمكين أصحاب الباقة من إجراء الرسائل النصية داخل شبكة زين السعودية وفق أسعار غير مسبوقة.

وقالت الشركة في بيان صحفي بهذا الخصوص:» إن الخدمة سوف تتيح لمشتركي باقة «أصحاب بلس» إمكانية إرسال مجموعة من الرسائل النصية على شبكة «زين السعودية» بأسعار رمزية كتعرفة أسبوعية بما يجعل سعر الرسالة النصية 4 هللات فقط، موضحة أن العميل سيتمكن بعد الاشتراك بهذه الخدمة بإرسال 50 رسالة نصية على شبكة زين السعودية فقط مقابل ريالين أسبوعيا».

وقالت زين السعودية:» إن إطلاق هذه الخدمة يأتي تعبيرا من الشركة عن تقديرها لعملاء باقة أصحاب بلس» الذين كانوا وراء نجاح هذه الباقة الملائمة لفئة الشباب بشكل منقطع النظير، مثمنا لهم ثقتهم التي وضعوها في «زين السعودية».

وأكدت الشركة مواصلة سعيها الدؤوب للمحافظة على رضا عملائها الكرام، مشددة على أنها ستبقى سباقة إلى تزويدهم بأحدث الباقات والعروض والخدمات، وفق ما عودتهم عليه من أسعار تنافسية وجودة في الأداء.

يذكر أن باقة «أصحاب بلس» تتيح للمشتركين فيها تسجيل خمسة أرقام مفضلة داخل شبكة زين والتمتع بسعر مميز طوال اليوم عند إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية والصوتية والمتعددة الوسائط فيما بينهم، قدره 15 هللة فقط مقابل رسوم اشتراك أسبوعية قدرها خمسة ريالات فقط، كما يتمتع أصحاب هذه الباقة، ولأول مرة في المملكة، باستخدام الإنترنت «البرودباند» مجانا خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع (الخميس والجمعة).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة