Sunday  30/01/2011/2011 Issue 14003

الأحد 26 صفر 1432  العدد  14003

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(الرياض للسفر والسياحة) تطلق عروضاً خاصة ل(منتصف العام)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تواصل (مكاتب الرياض للسفر والسياحة) بالمملكة تقديم خدماتها المتميزة من خلال فروعها في كل من الروضة والملز وعدد من الفروع الأخرى، وقد أكملت رسم خططها المتعلقة بإجازة منتصف العام؛ حيث تطرح عروضاً متميزة بهذه المناسبة.

وقال مدير فرع الروضة الأستاذ علي الغفيلي: إن مكتب الرياض للسفر والسياحة يُقدّم العديد من الخدمات المتعلقة بالسفر والسياحة كبرامج الحج والعمرة والبرامج التعليمية خارج المملكة وحجوز الطيران وحجوز الفنادق والشقق الفندقية واستخراج التأشيرات وتنظيم رحلات شهر العسل وغيرها من الخدمات التي نسعى من خلالها إلى إرضاء العميل. ونحن في الرياض للسفر والسياحة أخذنا على عاتقنا تذليل كل مصاعب السفر وتهيئة سبل الراحة للعميل سواء في الحجز أو حتى أثناء السفر حتى عودته، وكل هذا يأتي في إطار المنهجية التي نسعى من خلالها لتأسيس فكر سياحي جديد يكون العميل فيه هو الأساس والمحور الجوهري لنصل من خلاله إلى أقصى درجات الاحترافية في العمل السياحي.

وشدَّد على أن إجازة منتصف العام لهذه السنة تُعتبر مميزة من ناحية العروض الحصرية والكبيرة، التي تنفرد بها مكاتب الرياض للسفر والسياحة. وقال: إننا في الرياض للسفر والسياحة نسعى دائماً لإيجاد توازن في العروض من حيث الأسعار وجودة الخدمة المقدَّمة، وهذا هو شعارنا في مختلف تعاملاتنا.

يُذكر أن مكتب الرياض للسفر والسياحة (فرع الروضة) يُعتبر من الفروع النموذجية التي تُقدّم أرقى الخدمات السياحة للمواطن والمقيم خلال كل المواسم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة