Sunday  30/01/2011/2011 Issue 14003

الأحد 26 صفر 1432  العدد  14003

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خادم الحرمين يتكفل بجوائز مسابقة الحرس الوطني لحفظ القرآن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

تكفل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - بجوائز «مسابقة الحرس الوطني لحفظ القرآن الكريم برعاية خادم الحرمين الشريفين» (في دورتها الثامنة) والبالغ جوائزها أكثر من ستمائة وخمسين ألف ريال من ماله الخاص تشجيعاً منه لحفظة كتاب الله.

أعلن ذلك الدكتور إبراهيم بن محمد أبوعباة رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني والمشرف العام على المسابقة والذي رفع شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على هذه اللفتة الأبوية الحانية منه حفظه الله لأبنائه حفظة كتاب الله عزَّ وجلَّ.

وقال رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني المشرف العام على المسابقة: إن المسابقة منذ دورتها الأولى وهي تحظى برعاية خادم الحرمين الشريفين ودعمه حيث كان له الأثر الكبير في تشجيع التنافس على حفظ كتاب الله. وأشار أبو عباة إلى التطور الكبير الذي شهدته المسابقة في جميع فروعها والذي ساهم في الارتقاء بمستوى المتسابقين بما يتناسب مع أهمية المسابقة وشرف الغاية منها وهي العناية بالقرآن الكريم والتشجيع على إتقان حفظه وتلاوته.

كما نوّه أبو عباة بجهود صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني في دعم هذه المسابقة إيماناً منه بأهمية إقامتها وتنظيمها سنوياً بالحرس الوطني تأكيداً على أن العناية بالقرآن الكريم هي الأساس لبناء الجندي المسلم والمصدر الرئيس للأخلاق التي يتمتع بها أبناء بلادنا الغالية سائلاً الله عزَّ وجلًَّ أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة