Sunday  30/01/2011/2011 Issue 14003

الأحد 26 صفر 1432  العدد  14003

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نوه بجهود الأمير خالد الفيصل في تنفيذ جهود خادم الحرمين
الأمير محمد بن فهد: تشكيل لجنة فنية للاطلاع على استعدادات مواجهة الأمطار في حفر الباطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري :

قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في تصريح لسموه حول استعدادات المنطقة الشرقية عموماً للأمطار وحفر الباطن تحديداً كونها تقع في ممر واد: «لابد أن نؤمن جميعاً أن قضاء الله وقدره لا يقف أمامه أي تطور أو أجهزة أو إمكانيات وهذا ما يحدث في كل بلدان العالم التي تشهد فيضانات وتقلبات جوية ولكن هذا لا ينبغي أن لا نعمل ولا نتابع الأخطاء وما حدث في مدينة جدة من هطول أمطار وفي مدة وجيزة يعتبر فيضانا».

وأضاف سموه أن خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله أمر بما يجب عمله لخدمة جدة وكلف الجهات المختصة وسيدي النائب الثاني وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز يقوم حاليا ببحث جميع الأمور المتعلقة بالأسباب وإيجاد الحلول الناجحة لها.

وأضاف سموه لابد أن ننوه بما قام به صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة من جهود وما يعمل عليه حاليا من استعدادات لتنفيذ توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين وأتمنى لهم التوفيق وأن تنتهي هذه المشكلة بنجاح.

وقال سموه: «وفيما يتعلق بحفر الباطن فقد رفعنا تقريرا واقتراحات عن حفر الباطن لسيدي النائب الثاني وزير الداخلية والذي رفعه سموه للمقام السامي ويتضمن عما هو موجود حاليا في الواقع وما عملناه».

وأضاف سموه لقد تم تشكيل لجنه فنية من عدة جهات مختصة للاطلاع على ما هو موجود حاليا في حفر الباطن ونحن بانتظار القرارات المناسبة لحل هذه المشكلة.

جاء ذلك خلال افتتاح سموه المبنى الإقليمي للبنك العربي بالمنطقة الشرقية وقال سموه في تصريح لوسائل الإعلام: لقد سعدت بافتتاح المبنى الإقليمي للبنك العربي بالمنطقة الشرقية وأشكر منسوبي البنك العربي على ما قاموا به من واجبات منذ تأسيس البنك.

وأشار سموه إلى أهمية تركيز البنوك على خدمة العملاء وتقديم التعامل الحسن معهم مما ينعكس على سمعة البنك ويؤثر على زيادة أعداد العملاء.

ودعا سموه البنوك إلى تقديم خدماتها للمواطنين ودعم الشركات المتوسطة والصغيرة ومد يد العون لكل مواطن مما سيسهم في نماء الاقتصاد السعودي واستمراره.

كما أكد سموه على ضرورة دعم رجال الأعمال وتسهيل كافة الإجراءات والتعاملات موضحا سموه أن إمارة المنطقة الشرقية وضعت ذلك في أولوياتها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة