Sunday  30/01/2011/2011 Issue 14003

الأحد 26 صفر 1432  العدد  14003

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اعتذر عن الحديث حول مفاوضات الشهراني.. وقدم مقترحا لاتحاد الكرة.. رئيس الهلال:
الحديث عن تجديد عقد هوساوي أمر سابق لأوانه ولن نعطي المحللين أكبر من حجمهم !

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أبدى رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عدم اقتناعه بآلية تسليم مقدمات العقود للاعبين المحترفين المعمول به حاليا مشيرا في معرض حديثه امس للصحافيين بعد نهاية تدريب الفريق الاول أنه يقترح تعديل الأنظمة لتوزيع المبالغ على مدار الموسم وقال: « عندما يكون التوزيع كما هو معمول به في اوروبا يكون تأثير الحسم أكبر على الراتب.. أما تسليمه المبلغ كاملا سيرهق خزائن الاندية وسينعدم الرادع لدى اللاعب وهو في المجمل اقتراح نأمل التفاعل معه لتكون خطوة تصحيحية في عالم الاحتراف بالكرة السعودية «.

وعن الهجوم الكبير الذي تعرض له لاعبو الهلال الدوليون بعد خروج المنتخب السعودي من منافسات كأس أمم آسيا من بعض المحلليين الرياضيين وبعض الإعلاميين واختفاء ردة الفعل الزرقاء.. علق سموه بقوله: « حقيقة لانريد تضخيم الموضوع ولسنا متفرغين للرد على كل من ينتقد ولن نعطي بعض المحللين أكبر من حجمهم ولن نسعى لتضخيم الأمر «.

وكشف سموه أن الحديث عن تجديد عقد مدافع الفريق أسامة هوساوي حاليا أمر سابق لأوانه مؤكدا أن عقده الحالي تبقى عليه أكثر من سنة.

وحول اقتراب الهلال من حسم صفقة انتقال ظهير فريق القادسية ياسر الشهراني أجاب سموه قائلا: « أعتذر عن الحديث في هذا الجانب وفي حال وجود أي توقيع بشكل رسمي مع أي لاعب سيتم الإعلان عنه عن طريق المركز الاعلامي».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة