Sunday  30/01/2011/2011 Issue 14003

الأحد 26 صفر 1432  العدد  14003

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قائد النشاما والمدافع الرائدي حاتم عقل:
عمليتي كذبة.. وعشرون يوماً ستعيدني للملاعب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي :

نفى مدافع الفريق الكروي الأول بالرائد وقائد منتخب الأردن حاتم عقل أن يكون قد خضع لعملية جراحية بالركبة وقال: كل ما في الأمر هو سحب للتجمع الدموي بالتنظيف بالمنظار من جراء الإصابة التي تعرضت لها مع منتخب بلادي أمام اليابان في بطولة كأس آسيا المقامة بقطر وكانت عبارة عن كدمة وأدت لوجود التجمع الدموي بخلاف ما أشيع عن إصابتي بالرباط وخلافه.. وشدد على أنه لم يجرْ أي عملية جراحية أو يخضع لتدخل جراحي إطلاقًا؛ ومشيرًا إلى أنه يحتاج إلى عشرين يومًا فقط قبل الدخول في تدريبات الكرة.

وأكّد عقل أنه سيذهب إلى أكاديمية أسباير للتفوق الرياضي بقطر خلال الأيام المقبلة من أجل تقوية الركبة والتسريع بعملية العلاج، وذلك بتوجيه من رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين، مقدمًا له الشكر على هذه اللفتة الطيبة وغير المستغربة منه في دعمه لجميع لاعبي المنتخب الأردني؛ ومشيدًا في الوقت ذاته ببادرة رئيس نادي الرائد فهد المطوع أثناء إصابته بعد أن أبدى هو الآخر استعدادًا لعلاجه.

وحول ما يتداول عن مستقبله مع الرائد ونية ناديه في التخلي عنه واستبداله بلاعب آسيوي قال: ليس لدي خبر حول هذا الموضوع ولم أبلغ برغبة الاستغناء حتى الآن وفي النهاية يظل القرار الأول والأخير لإدارة النادي.. موضحًا أنه لاعب محترف ويحترم رغبة الجهازين الفني والإداري في أي قرار.

ووصف مشاركة الأردن في البطولة الآسيوية المقامة مؤخرًا بقطر بالممتازة، مؤكدًا أن منتخب بلاده قدم أداءً مميزًا بشهادة الجميع وكان ندًا قويًا للفرق.

وأثنى عقل على العلاقة الوثيقة التي تجمعه بالرائديين منذ انضمامه للفريق الكروي في العام الماضي، لافتًا إلى أنه يكن كل الاحترام والتقدير للجميع نظير ما يحظى به من تعامل راقٍ من الأطياف الرائدية، مؤكدًا أن لغة الحب والوفاء هي السائدة في البيت الرائدي، ولا أدل من ذلك أنه لم يستلم مقدم عقده وهو شأن بعض اللاعبين، ولم يفكر في المطالبة به تقديرًا للرائديين..

وأضاف: قد يكون النادي يمر بضائقة مالية أو من هذا القبيل لأنه بحسب اتفاقي فإن استلامي لمقدم العقد يكون دفعة واحدة، وشخصيًا أثق بالرائد وبرئيس النادي فهد المطوع الذي يُعدُّ بالنسبة لي أخًا أكبر وما عند أبي بندر ليس ببعيد.. ومشددًا على أن وفاءه لهذا الكيان ولجماهيره ولرئيس ناديه فهد المطوع على تعامله الأخوي معهم لم يقلق بشأن مقدم عقده.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة