Sunday  30/01/2011/2011 Issue 14003

الأحد 26 صفر 1432  العدد  14003

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهوساوي: انتقلت للنصر لأن عرض الاتحاد لم يكن جاداً!!
المطوع: انتقلت للأصفر في الوقت المناسب.. ومشكلتي في «عملي»..!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

عقد محترفا النصر الكويتي بدر المطوع والمدافع عمر هوساوي مؤتمراً صحفياً عصر أمس السبت بالمركز الإعلامي بنادي النصر أكد فيه المطوع سعادته باللعب للنصر الذي يملك شعبية جارفة، وقال إن مفاوضات النادي معه قد بدأت بعد فراغ الكويت من بطولة آسيا، وقال: «أشكر جماهير العالمي على حسن استقبالها وهذا ليس بغريب عليها، مبيناً أن هذا الاستقبال سيعطيه دافعا كبيرا لتقديم المستوى المعروف عنه وأن يسخر كل إمكانياته الفنية لخدمة فريقه الجديد (النصر)، مبيناً أن المملكة العربية السعودية تعتبر بلده الثاني».

وأضاف المطوع خلال المؤتمر الصحفي أن تأخير الاحتراف خارج الكويت يعود لحاجة فريقه القادسية الكويتي لخدماته بسبب كثرة مشاركاته في البطولات الآسيوية، وكذلك ظروفه العملية وبعد اختلاف سياسة القادسية انتقلت للنصر، مؤكداً أن انتقاله للاحتراف في الدوري السعودي وفي نادي النصر جاء في وقته المناسب، مبيناً بأنه حقق طموحاته بانتقاله لناد جماهيري وعريق مثل النصر الذي كان يرأسه الرمز النصراوي الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله ويلعب فيه مهاجم أسطوري مثل ماجد عبدالله الذي يتمنى أي لاعب أن يصل لما وصل له ماجد سواءً في مستواه الفني الثابت أو شعبيته الجماهيرية الجارفة.

وأشار بدر المطوع بأنه كان يلعب في بداياته مع منتخب الكويت وناديه القادسية في خط الهجوم لكن في السنوات الأخيرة نجحت في خانة صناعة اللعب وفي النصر سألعب في أي خانة يحتاجني المدرب الكرواتي دراغان، مضيفاً بأن الدوري السعودي يعتبر أقوى من الدوري الكويتي ومسألة استمرار ثبات مستواه يعود لتعاون زملائه في النصر داخل الملعب.

ورفض المطوع القول إن انتقاله مع زميله مساعد ندا سيضعف الدوري الكويتي وقال: «من يقول إن الدوري الكويتي سيضعف بسبب انتقالي فهذا غير صحيح والدليل القادسية وكاظمة قدما مستوى مميزاً في غيابي أنا ومساعد، مبيناً أن عدم مشاركته في لقاء القادسية الأخير يعود لرفض طبيب القادسية خوفاً من تفاقم الإصابة، كما قلل المطوع من عملية الرقم الذي سيلعب به في النصر.

وزاد المطوع في حديثه وقال: «مشكلة عملي لم تنته بعد لكنها في طريقها للحل خصوصاً وعملي هو من وقف معي طيلة مشاركاتي مع المنتخب ونادي القادسية وهم عوني الأول في خوض تجربتي في الملاعب السعودية وبإذن الله خلال الأيام القادمة سيوافق عملي على إعارتي للنصر».

في حين أشار المدافع عمر هوساوي بأنه سعيد بانتقاله للنصر، متمنياً أن يحقق البطولات مع النصر وقال: «قبلت بعرض النصر لأنه جاد وفي نفس الوقت أنا من مشجعي العالمي، مؤكداً في الوقت نفسه أن عرض الاتحاد لم يكن جاداً.

وأكد هوساوي أن لديه العزيمة في أن يكون عنصراً فعالاً، وقال: أنا واثق من قدراتي الفنية لحجز مكاني في أهم مركز في الفريق. مقدماً شكره وتقديره للأمير فيصل بن تركي رئيس النصر على مساعيه لانتقالي للنصر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة