Sunday  30/01/2011/2011 Issue 14003

الأحد 26 صفر 1432  العدد  14003

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التقرير المالي: الميزانية التقديرية 119 مليون ريال والعجز يصل إلى 76 مليونا
الشبابيون يزكون البلطان رئيساً للنادي لـ 4 سنوات قادمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أعلن الشبابيون أمس رسميا تزكية خالد البلطان واستمراره رئيساً لمجلس إدارة النادي لـ 4 سنوات قادمة, وذلك خلال الجمعية العمومية التي عقدت في مسرح النادي بحضور مدير عام المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض الأستاذ عبد الرحمن المسعد ومدير عام الأندية والاتحادات الرياضية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب هويمل العجمي.

حيث بدأت الجمعية بكلمة افتتاحية من قبل خالد البلطان الذي رحب فيها بالحضور ثم تليت بعد ذلك آيات من القرآن الكريم وبعد ذلك تم استعراض التقرير الإداري لمجلس الإدارة وتقرير النشاط الرياضي للفترة الماضية وتقديم التقرير المالي وميزانية العام المقبل، حيث بلغت الموازنة التقديرية 119 مليونا ويتوقع أن تكون إيرادات النادي 42 مليون ريال فيما يتوقع أن يكون العجز 76 مليون ريال.

وبعد ذلك اوضح عبد الرحمن المسعد مدير عام المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض أن اعضاء مجلس الادارة فازوا بالتزكية لعدم وجود مرشحين كأعضاء متمنيا في نهاية حديثه التوفيق لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة. واختتمت بعد ذلك الجمعية العمومية التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا وتغطية إعلامية واسعة.

من جهته قال رئيس الشباب خالد البلطان: أن رئاسة نادي كبير كنادي الشباب ليست بالسهلة وتعد مسؤولية كبيرة وصعبة و- إن شاء الله - نكون كمجلس إدارة على قدر المسؤولية والثقة التي طرحت بنا وأشكر الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان على ثقته وأعضاء الشرف وكذلك جميع الشبابيين على هذه الثقة.

وعن الدعم الشرفي للإدارة قال: نحن في نادي الشباب نتمتع بدعم الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان أولاً فهو الرجل الداعم الأول لنادي الشباب وأنا أقدم دعم لإكمال هذه المنظومة وأعضاء الشرف يقدمون دعم فسبق لهم أنا قدموا دعم في المواسم الماضية وننتظر منهم المزيد ونادي الشباب دائماً يعتز بأعضاء شرفه ويعتبرهم سند وذخر له وهم دائماً لا يقصرون في دعم النادي إذا احتجنا إلى ذلك.

وعن مجلس الإدارة الحالي قال: حصل تجديد في المجلس الحالي بخروج تركي الخليوي الذي يعمل في مجال آخر وكان مكسب كبير للنادي وكذلك خالد العنزي أما البقية استقالوا قبل فترة طويلة.

وعن المشروع الاستثماري للنادي قال: لقد تأخر تنفيذه بسبب وجود عائق قانوني في الأرض وتم تجاوزه وتم إعادة الدراسات لتنفيذه.

وفي نهاية حديثه امتدح الرئيس الشبابي الشريك الاستراتيجي للنادي شركة الاتصالات السعودية (stc) وقال: نعتز بشريكنا الاستراتيجي الذي يعتبر أهم شريك لنا ونأمل أن تستمر الشراكة معه لسنوات طويلة.

من جانبه عبر نائب الرئيس خالد المعمر عن سعادته وقال: - بإذن الله - ستكون هناك استراتيجية عمل واضحة للمجلس خلال الفترة المقبلة وعن مهام أعضاء المجلس قال: سيتم تحديدها في أول اجتماع لأعضاء مجلس الإدارة نتطلع أن نقدم علم مميز ومرضي من قبل المجلس برئاسة الأستاذ خالد البلطان.

الشباب يرفع قائمة

الـ30 لاعباً للآسيوية

رفعت إدارة نادي الشباب أمس السبت قائمة اللاعبين الذين سيمثلون الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا للأندية 2011م إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك تمهيداً لرفعها بشكل رسمي إلى الاتحاد الآسيوي وضمت القائمة ثلاثين لاعبا .

وفي شأن آخر تقرر وصول المحترف الغيني الحسن كيتا إلى الرياض الثلاثاء المقبل وينتظر أن يصل إلى مطار الملك خالد الدولي عبر الخطوط الفرنسية في الساعة التاسعة مساءً.

إلى ذلك عاود اللاعبون أمس السبت تدريباتهم بعد الراحة التي منحت لهم أمس الأول، وأجرى اللاعبون حصتين تدريبيتين كانت الأولى في الساعة العاشرة صباحاً واشتملت على تمارين لياقية وتقوية للعضلات، وفي الحصة المسائية أجريت مناورة بين الفريق الأول والفريق الأولمبي انتهت بالتعادل السلبي.

وتواجد أمس اللاعب عبده عطيف في العيادة لشعوره بآلام في عضلة الركبة بينما بدأ زيد المولد وكماتشو برنامجهما اللياقي، فيما واصل نايف القاضي برنامجه العلاجي في العيادة، وسيجري الفريق اليوم حصة تدريبية في الساعة الرابعة عصراً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة